الساعات الذكيةريلمي

ريلمي ووتش اس Realme Watch S رسميًا – المواصفات و السعر

مواصفات و سعر Realme Watch S

أعلنت شركة ريلمي اليوم رسميًا عن الساعة الذكية الجديدة ريلمي ووتش اس Realme Watch S التي تعتبر الإصدار الأحدث من ساعة Realme Watch الذي أطلقته الشركة في مايو الماضي.

مواصفات Realme Watch S

يأتي وجه الساعة الذكية بتصميم دائري مع شاشة تعمل باللمس قياسها 1.3 إنش، بدقة عرض 360 × 360 بيكسل، وتتميز الشاشة بمستشعر يدعم حساسية الضوء لضبط السطوع في الشاشة وفقاً للإضاءة المحيطة تلقائيًا، كما تم تزويدها بطبقة الحماية الزجاجية Gorilla Glass، لم تحدد الشركة نوعها لكن التوقعات تشير إلى طبقة Gorilla Glass 3 التي استخدمتها الشركة في ساعة Realme Watch.

ريلمي ووتش اس Realme Watch S رسميًا - المواصفات و السعر

ووفقا للشركة، فإنه من المقرر أن تحصل الساعة الجديدة على دعم بأكثر من 100 من الوجوه لساعة Watch S الذكية خلال الأشهر المقبلة.

تتميز الساعة أيضًا بإطار من سبائك الألومنيوم ولها زرّان على الجانب الأيمن، أما أشرطة المعصم الخاصة بالساعة فهي مصنوعة من السيليكون، وستتوفر بأربعة ألوان تشمل الأزرق، البرتقالي، الأخضر، والأسود.

ريلمي ووتش اس Realme Watch S رسميًا - المواصفات و السعر

تحتوي على مستشعرات معدل ضربات القلب وأجهزة استشعار الأكسجين في الدم SpO2، وتأتي مع ميزة تتبع نشاط المستخدم في 16 وضعًا رياضيًا يتضمن وضع الدراجة الكهربائية الثابتة والتجديف.

ريلمي ووتش اس Realme Watch S رسميًا - المواصفات و السعر

تأتي الساعة الذكية أيضًا بميزة مراقبة النوم ورفض المكالمات والإشعارات الذكية والتحكم في تشغيل الموسيقى وكاميرا الهاتف الذكي. كذلك، تأتي بمعايير IP68 لمقاومة الماء حتى عمق 1.5 متر، ومع ذلك تؤكد ريلمي أن الساعة لا تناسب الاستخدام أثناء السباحة والاستحمام.

تضم الساعة بطارية سعتها 390 ميللي أمبير والتي توفر شحنًا يكفي لتشغيل الساعة مدة 15 يوم.

سعر وتوافر ريلمي ووتش اس

من المقرر أن يتم طرح الساعة للبيع في الأسواق الباكستانية أولًا بسعر 95 دولارًا، اعتبارًا من 14 نوفمبر.

مواصفات Realme Watch

تأتي ساعة ريملي ووتش بشاشة بحجم 1.4 إنش وبدقة 320×320 بكسل تصفها الشركة بأنها أكبر شاشة تمتاز بسطوع يبلغ 380 شمعة وبكثافة بكسلات تبلغ 323 بكسل في كل إنش.

الشاشة تعرض الوقت والتاريخ واليوم، جنبًا إلى جنب مع معلومات الطقس، وعدد الخطوات في اليوم، والسعرات الحرارية المحروقة، وما يمكن أن يكون متوسط ضربات القلب اليومي.

تأتي كذلك مع نوعيْن من الأحزمة، النوع الأول يُدعى Classic Strap والنوع الثاني يُدعى Fashion Strap، هذه الأحزمة ستكون متاحة بتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل الأزرق والأحمر والأخضر والأسود.

تأتي مع 14 وضع للرياضة، كما أنها تسمح بتتبع معدل ضربات القلب على مدار اليوم، فضلا عن ميزة قياس مستوى الأكسجين في الدم.

بالإضافة إلى 12 واجهة مختلفة؛ علمًا أن الواجهة الافتراضية تعرض الطقس والوقت والتاريخ وعدد الخطوات في اليوم ومعدل ضربات القلب وعدد السعرات المحروقة.

كما هو الحال مع الأجهزة القابلة للارتداء الأخرى من شركة Realme، فإن ريلمي ووتش سيكون من الممكن التحكم فيها من خلال تطبيق Realme Link.

وستأتي مع ميزات مثل Idle Alert و Drink Reminder و Smart Notifications، والتي ستقوم بتنبيهك بشأن المكالمات والإشعارات الواردة من التطبيقات الأخرى.

وإلى جانب ذلك، فهي تحمل شهادة IP68 مما يعني أنها مُقاومة للمياه والغبار، كما أنها تضم بطارية بسعة 160mAh توفر سبعة أيام من الاستخدام مع تفعيل مستشعر ضربات القلب طوال الوقت، وتسعة أيام من دون تفعيل هذه الميزة.

هل ترتدي ساعة ذكية؟ لو إجابتك نعم؛ شاركنا نوعها وأبرز مواصفاتها بالنسبة لك ؟..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى