أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 8 برو Realme 8 Pro يتلقى الإصدار التجريبي Realme UI 3.0 مع Android 12

تحديث Realme UI 3.0 الإصدار التجريبي يصل لهاتف ريلمي 8 برو Realme 8 Pro

في هذه الأثناء ، يحصل هاتف ريلمي 8 برو Realme 8 Pro على الإصدار التجريبي من واجهة المستخدم Realme UI 3.0 التي تعمل بنظام التشغيل الأحدث Android 12 .

قبل يومين ، أعلنت Realme عن برنامج الوصول المبكر Realme UI 3.0 المستند إلى نظام التشغيل الأحدث Android 12 لـ هاتف ريلمي جي تي نيو 2 – GT Neo2 ، والآن حان الوقت لتجربة هاتف ريلمي 8 برو ضمن تحديث Android المخصص الجديد للشركة.

سعر و مواصفات Realme 8 Pro - مميزات و عيوب ريلمي 8 برو - موبيزل

كيف تتلقى التحديث لهاتف ريلمي 8 برو Realme 8 Pro

يمكن لمستخدمي Realme 8 Pro في الهند الذين لا يستطيعون انتظار إصدار الإصدار الثابت Realme UI 3.0 المشاركة في برنامج الوصول المبكر من خلال الانتقال إلى إعدادات هواتفهم الذكية> قائمة تحديث البرنامج ، والنقر على أيقونة الإعدادات في الزاوية العلوية اليمنى ، ثم النقر فوق الإصدار التجريبي> الوصول المبكر> تطبيق الآن ، وإرسال التفاصيل المطلوبة. ستتلقى التحديث إذا تم قبول طلبك.

ريلمي 8 برو Realme 8 Pro

ومع ذلك ، قبل التقدم بطلب للحصول على البرنامج ، تأكد من أن هاتفك الذكي يعمل ببرنامج برقم الإصدار RMX3081_11.C.09 ويحتوي على بطارية بنسبة 60٪ على الأقل ، والمهم أيضًا أن يحتوي جهازك على سعة تخزينية تبلغ أو تزيد عن 10 جيجابايت.

من الجدير بالذكر أيضًا أن تصميمات الوصول المبكر ليست مستقرة مثل التحديثات النهائية وغالبًا ما تحتوي على أخطاء قد تعيق تجربة المستخدم ، لذلك من الأفضل تجنب البرامج التجريبية على جهازك الأساسي.

إطلاق هاتف ريلمي 8 برو في الأردن - Unboxing Geeks

الجدير بالذكر أن الهاتف ريلمي 8 برو تلقى العديد من التحديثات وتصحيح الأمان ، ويمتلك مستخدمو ريلمي مستوى تصحيح الأمان لأكثر من شهر في العام 2021 ، وكان قد تلقى تحديثًا سابقًا يجلب معه إصلاحًا “لمشكلة الشبكة الاحتمالية” ، بالإضافة إلى “مشكلة العرض البطيئة المحتملة لرمز فتح بصمة الإصبع بعد إيقاف تشغيل الشاشة”.

بمعنى آخر أكثر وضوحًا وسهولة للفهم ، يبدو أن رمز بصمة الإصبع قد يكون بطيئًا في الظهور في بعض الحالات بعد إيقاف تشغيل الشاشة لفترة من الوقت.

بالإضافة إلى ذلك ، لديك الآن أيضًا “تأثير ثابت محسن في فيديو الكاميرا الخلفية” ، وبالنسبة لبعض الأشخاص ربما الأهم من ذلك ، فقد اختفت أيضًا “مشكلة تأخر النظام في حالة البطارية المنخفضة”.

والحق يُقال أنه إذا حافظت Realme على هذه الوتيرة خلال العامين المقبلين على الأقل ، فإنها ستحقق تقدمًا عظيمًا وستخطف إعجاب المستهلكين والمتابعين جميعًا.

اقرأ أيضًا ..
ريلمي 8 برو Realme 8 Pro يتلقى تحديثًا لتحسين الكاميرا وإصلاح مشكلة البصمة!

Realme 8 Pro – Cragee.com

هل تمتلك أحد أجهزة ريلمي ؟ هل وصلتك تحديثات سابقة ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى