الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 8 – Realme 8 سيكون الهاتف الأول من ريلمي بكاميرا 108 ميجابكسل

مواصفات ريلمي 8 - Realme 8 تظهر في التسريبات لأول مرة

بعد أقل من خمسة أشهر من الإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف ريملي 7 – Realme 7، تأتي الأخبار والتسريبات الجديدة لأول مرة تقريبًا حول سلسلة هواتف ريلمي 8 – Realme 8، وساعدنا هذا التقرير الجديد المسرب في رصد العديد من التفاصيل المثيرة حول مواصفات Realme 8 قبل الإعلان الرسمي .

وكان من بين التفاصيل الأكثر إثارة للاهتمام هي أن سلسلة هواتف ريلمي 8 – Realme 8 ستأتي مع كاميرا بدقة 108 ميجابكسل، وفي حالة إذا صحت هذه التسريبات والأخبار، وقتها سيكون ريلمي 8 – Realme 8 أول هاتف ذكي من العلامة التجارية Realme مزودًا بمستشعر بدقة 108 ميجابكسل .

ريلمي 8

مواصفات ريلمي 8 – Realme 8 بناءً على التسريبات

استنادًا إلى الشائعات المتداولة، سيتم تشغيل Realme 8 بمعالج MediaTek’s Dimensity 720 المقترن بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت . أيضًا، يقال أنه من المتوقع أن يقدم الهاتف شاشة ذات معدل تحديث عالٍ، ونظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة Realme UI 2.0 .

صورة للإصدار السابق ريلمي 7 برو – Realme 7 Pro

فقط، هذا كل ما حصلنا عليه من معلومات وتفاصيل حول سلسلة Realme 8 القادمة، وليس هناك أي شيء يتعلق بموعد الإعلان الرسمي أو السعر .

عمومًا، نتوقع أن تشمل هذه السلسلة من الهواتف على كل من هاتف Realme 8 و Realme 8 Pro بناءً على ما ذكر المصدر والتسريبات .

اقرأ أيضًا :

وفي الأخير، سنعمل دائمًا على تغطية أي تفاصيل جديدة حول سلسلة هواتف ريلمي 8 – Realme 8، لذا ترقبوا وتابعونا في رقمي TV لمعرفة كل جديد .

هل سبق لك واستخدمت أيًا من هواتف ريلمي ؟ لا تذهب بعيدًا قبل أن تشاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى