الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro سينافس أفضل هواتف أندرويد بهذه التقنية .. تعرف عليها

ون بلس 9 برو سيحصل على شاشة بمعدل تحديث يتغير حسب المعروض عليها

كشفت أحدث التسريبات أن شركة ون بلس تخطط لأن تجعل من هاتف ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro القادم منافسًا قويًا لأفضل هواتف أندرويد لهذا العام. فبعد أن اعتمدت شركة ون بلس لأول مرة معدل تحديث عالي بلغ حوالي 90 هرتز في شاشة هاتف ون بلس 7 برو عام 2019، أطلقت هاتف ون بلس 8 برو بشاشة بمعدل تحديث أعلى بلغ حوالي 120 هرتز. والآن، يبدو أن الشركة تخطط للمزيد من الترقيات على شاشة هاتف ون بلس 9 برو القادم.

ون بلس 9 برو بشاشة بتقنية LTPO وبمعدل تحديث 120 هرتز

كشف المسرّب Max Jambor عبر تويتر أن الهاتف القادم سيأتي بشاشة OLED بتقنية LTPO (أكسيد متعدد البلورات منخفض الحرارة) ، تمامًا مثل شاشة سامسونج جالكسي اس 21 ألترا وجالكسي نوت 20 ألترا.

ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro سينافس أفضل هواتف أندرويد بهذه التقنية .. تعرف عليها
ون بلس 9 برو

ويعد وجود تقنية LTPO في الهاتف الرائد القادم ون بلس 9 برو أمرًا مهمًا لأنه يعني أن الشاشة ستعمل تلقائيًا على ضبط معدل التحديث بناءً على المحتوى الذي يتم عرضه.

قد تتيح هذه التقنية للمستخدمين توفير المزيد من الطاقة في البطارية التي تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير. وأوضح Jambor بشكل خاص أنه ، لسوء الحظ ، لن تأتي هذه الترقية إلى الإصدار العادي ون بلس 9، لذلك سيتعين على مالكي هذا الجهاز التعامل مع شاشة ثابتة بمعدل تحديث 120 هرتز.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro سيحصل على وزن خفيف جدًا ومميزات أخرى رائعة

تسريبات مصورة لهاتف ون بلس 9 برو

سيأتي هاتف ون بلس 9 برو بشاشة مزودة بثقب واحد في الزاوية اليسرى العليا. في الخلف، يحتوي على كاميرا رئيسية مزدوجة، ومن المتوقع أن تكون إحدى هذه الكاميرات عبارة عن عدسة تكبير والأخرى عبارة عن عدسة عادية بزاوية واسعة جدًا. يوجد شعار شركة Hasselblad السويدية المتخصصة في الكاميرات ومعدات التصوير في الجزء السفلي من الوحدة بشكل بسيط ودقيق ولكنه أنيق.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 تي .. هل يأتي بتصميم جديد ومختلف للكاميرا الأمامية ؟

ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro سينافس أفضل هواتف أندرويد بهذه التقنية .. تعرف عليها
ون بلس 9 برو

لقد ظهرت صور تكشف شعار “HASSELBLAD” على ون بلس 9 برو أسفل الكاميرا الخلفية على الإنترنت قبل بضعة أيام. يشير هذا إلى أن شركة ون بلس ستتعاون مع شركة Hasselblad لإنشاء نظام تصوير للهواتف المحمولة.

ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro سينافس أفضل هواتف أندرويد بهذه التقنية .. تعرف عليها
Hasselblad

ستحتوي سلسلة ون بلس 9 الجديدة على نسختين على الأقل تشمل OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro. التصميم مختلف تمامًا والكاميرتان الرئيسيتان الكبيرتان مصممتان بشكل رائع. كما التصميم الأمامي لهذا الجهاز لا يختلف كثيرًا عن الجيل السابق. وسيأتي بشاشة منحنية ولكن يبدو أنه يتمتع بنسبة شاشة أفضل وتأثير بصري أفضل، وبمعدل تحديث 120 هيرتز وبجودة عرض 2K، مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين الداخلي.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس 9 لايت OnePlus 9 Lite فرصة استعادة الثقة

ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro سينافس أفضل هواتف أندرويد بهذه التقنية .. تعرف عليها
OnePlus 9 Pro

وبحسب التسريبات السابقة، ستعمل سلسلة OnePlus 9 بمعالج كوالكوم Snapdragon 888 الرائد الجديد. سيحصل على كاميرا بدقة 32 ميجابكسل من سوني، و ستحتوي وحدة الكاميرا الخلفية على كاميرتين رئيسيتين (مستشعر Sony IMX689 بدقة 48 ميجابكسل). بالإضافة إلى عدسة بزاوية واسعة جدًا وعدسة ماكرو.

بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي ون بلس 9 برو على بطارية مدمجة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير، وتدعم شحن فلاش بقوة 65 واط وشحن لاسلكي بقوة 40 واط.

تشمل الميزات الأخرى مكبرات صوت ستيريو مزدوجة ، وميزة مقاومة الغبار والماء IP68. وبالنسبة إلى تاريخ الإطلاق، لا يوجد تاريخ محدد لإصدار هذا الهاتف في الوقت الحالي. ومع ذلك، أشارت التسريبات إلى أن هذه السلسلة ستصل في مارس القادم.

اقرأ أيضًا: سلسلة ون بلس 9 – OnePlus 9 تسريب جديد يكشف تفاصيل إضافية عن البطارية والشاحن

هل استخدمت هاتفًا بشاشة بمعدل تحديث متكيّف (يتغيّر حسب المعروض على الشاشة)؟ شاركنا تجربتك عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى