الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro سيحصل على وزن خفيف جدًا ومميزات أخرى رائعة

تسريبات جديدة حول ون بلس 9 برو

كشفت تسريبات جديدة للهاتفيْن الرائديْن OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro عن تفاصيل جديدة، لكن هذه المرة يبدو أنها معلومات رسمية من الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus السيد Pete Lau الذي نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر شارك من خلالها معلومات حول تصميم الرائد القادم ون بلس 9 برو.

لقد أشار Pete Lau إلى أن الهاتف سيأتي بوزن خفيف جدًا، ويمكن أن يكون أخف من OnePlus 8 Pro. يمكن أن يكون التصميم المسرب مختلفًا جدًا عن المنتج الفعلي، لأنه عادةً ما يكون نموذجًا أوليًا يختلف عن المنتج الفعلي.

تصميم هاتف OnePlus 9 Pro

بحسب الصور المسرّبة، يبدو أن الهاتف الجديد ون بلس 9 برو قادم بتصميم مماثل كليًا لتصميم هاتف OnePlus 8T لكن مع اختلاف تصميم الكاميرا الرئيسية، وبالتأكيد سيكون لدى ون بلس 9 برو مجموعة مواصفات أكثر إثارة للاهتمام.

ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro سيحصل على وزن خفيف جدًا ومميزات أخرى رائعة

من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة مسطحة مثل شاشة OnePlus 8T المنحنية من الجانبيْن والتي يبلغ حجمها 6.55 إنش، بمعدل تحديث 120 هيرتز وليس 144 هيرتز التي ذكرتها التقارير السابقة. ستأتي الكاميرا الأمامية في فتحة دائرية في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة.

سيأتي بكاميرا خلفية ثلاثية تصطف عموديًا داخل وحدة مستطيلة الشكل تتواجد في أعلى الجانب الأيسر. وكما يظهر في الصورة، هناك عدستان بتصميم أكبر من العدسة الثالثة، وبينهما فلاش LED.

ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro سيحصل على وزن خفيف جدًا ومميزات أخرى رائعة

قد يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 875، وبنظام Android 11، وسيدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط.

ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro سيحصل على وزن خفيف جدًا ومميزات أخرى رائعة

تسريبات سابقة حول سلسلة OnePlus 9

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو ezgif-3-8d22fad0bbb4-1024x576.jpg

كشف المسرّب TechDroider في تغريدة عبر تويتر عن تفاصيل حصرية لسلسلة OnePlus 9، حيث يقول أن OnePlus 9 و 9 Pro لهما أرقام الطرز التالية:

  • هاتف OnePlus 9 سيحمل رقم LE2110.
  • هاتف OnePlus 9 Pro سيحمل كل من رقم LE2117، وLE2119، وLE2120.
  • هاتف غير معروف بعد سيحمل الرقم LE2127.

ووفقًا للتسريب، من المتوقع أن يأتي هاتف ون بلس 9 برو بثلاثة نسخ مختلفة، ويبدو أن أرقام الطراز تتطابق مع أول حرفين من الاسم الرمزي “Lemonade” الذي كشف عنه المسرّب Max J منذ فترة.

بالإضافة إلى ذلك، تشير التغريدة إلى أن هناك جهازًا غامضًا آخر يحمل الاسم الرمزي LE2127 ولكن المسرّب غير متأكد ما إذا كان ينتمي إلى سلسلة ون بلس 9 أم لا.

من المتوقع أن تعمل السلسلة الجديدة بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 875 بتقنية 5 نانومتر. وكذلك، قد تدعم شبكات الجيل الخامس 5G. أما الشاشة ربما تكون من نوع AMOLED، وبفتحة للكاميرا الأمامية في منتصف الجهة العلوية.

تشمل المواصفات الأخرى المتوقعة على تصنيف IP68، و NFC، ومكبرات صوت استيريو مزدوجة، وشحن لاسلكي بقدرة 40 واط بالإضافة إلى الشحن السلكي بقدرة 65 واط.

ما هو أخف هاتف وزنًا استخدمته إلى الآن؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى