الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس OnePlus 9 تسريب المواصفات الرئيسية لهواتف السلسلة القادمة

تسريبات سلسلة OnePlus 9

بدأت شركة OnePlus بالفعل العمل على تطوير سلسلة ون بلس 9 – OnePlus 9 الجديدة بعد أن أطلقت هاتف OnePlus 8T مؤخرًا. فقد ذكرت التقارير أن الشركة تخطط لإطلاقها في مارس العام القادم، واليوم كشفت تسريبات جديدة عن أرقام طرز هواتف السلسلة، بالإضافة إلى المواصفات الرئيسية.

تسريبات حول سلسلة OnePlus 9

ون بلس OnePlus 9 تسريب المواصفات الرئيسية لهواتف السلسلة القادمة

كشف المسرّب TechDroider في تغريدة عبر تويتر عن تفاصيل حصرية لسلسلة OnePlus 9، حيث يقول أن OnePlus 9 و 9 Pro لهما أرقام الطرز التالية:

  • هاتف OnePlus 9 سيحمل رقم LE2110.
  • هاتف OnePlus 9 Pro سيحمل كل من رقم LE2117، وLE2119، وLE2120.
  • هاتف غير معروف بعد سيحمل الرقم LE2127.

ووفقًا للتسريب، من المتوقع أن يأتي هاتف OnePlus 9 Pro بثلاثة نسخ مختلفة، ويبدو أن أرقام الطراز تتطابق مع أول حرفين من الاسم الرمزي” Lemonade” الذي كشف عنه المسرّب Max J منذ فترة.

بالإضافة إلى ذلك، تشير التغريدة إلى أن هناك جهازًا غامضًا آخر يحمل الاسم الرمزي LE2127 ولكن المسرّب غير متأكد ما إذا كان ينتمي إلى سلسلة ون بلس 9 أم لا.

من المتوقع أن تعمل السلسلة الجديدة بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 875 بتقنية 5 نانومتر. وكذلك، قد تدعم شبكات الجيل الخامس 5G. أما الشاشة ربما تكون من نوع AMOLED بمعدل تحديث 144 هيرتز، وبفتحة للكاميرا الأمامية في منتصف الجهة العلوية.

تشمل المواصفات الأخرى المتوقعة على تصنيف IP68، و NFC، ومكبرات صوت استريو مزدوجة، و شحن لاسلكي بقدرة 40 واط بالإضافة إلى الشحن السلكي بقدرة 65 واط.

أحدث إصدارات هواتف ون بلس

تجدر الإشارة إلى أن الشركة قد أطلقت في وقت سابق من أكتوبر الجاري الهاتف الرائد الجديد OnePlus 8T في حدث خاص بالشركة عبر الإنترنت. يأتي الهاتف بأبعاد 160.7 × 74.1 × 8.4 ملم ، ووزن 188 جرام، وشاشة AMOLED مقاس 6.55 إنش. وعلى عكس OnePlus 7T و OnePlus 8 اللذيْن يدعمان معدل التحديث البالغ 90 هيرتز، يأتي OnePlus 8T بشاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، مع طبقة حماية Gorilla Glass 3.

في الجهة الخلفية، يتضمن الهاتف كاميرا خلفية رباعية العدسة تشمل على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8, 25 ملم، وعدسة بزاوية واسعة جدا بدقة 16 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل وعدسة لتصوير العمق بدقة 2 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 16 ميجابكسل.

تتميز كاميرا هاتف ون بلس 8 تي بفلاش LED مزدوج، والتركيز التلقائي بالليزر، وضبط تلقائي للصورة، بالإضافة إلى تقليل التشويش في الوضع الليلي، وتحسين النطاق الديناميكي للكاميرات المتعددة (HDR).

يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 865 و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من التخزين الأصلي. ويتضمن بطارية بسعة 4500 مللي أمبير يدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، وسيتم تثبيت الجهاز مسبقًا بنظام Android 11.

ما رأيك بمواصفات هاتف OnePlus 8T؟ وما هي توقعاتك للسلسلة القادمة القادم OnePlus 9؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى