الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس OnePlus 9 يعاود الظهور في تسريبات جديدة حول نوع المعالج

تسريبات جديدة حول OnePlus 9

يبدو أن شركة OnePlus قد بدأت بالفعل العمل على تطوير السلسلة الجديدة ون بلس 9 – OnePlus 9 بعد أن أطلقت هاتف OnePlus 8T مؤخرًا. فقد كشف مطورو إكس دي أي XDA عن الهاتف ون بلس 9 في النص البرمجي (الكود) الخاص بـ OxygenOS.

تسريبات حول OnePlus 9

وبحسب التقرير، تمكّن فريق المطورين من التوصل إلى الاسم الرمزي للهاتف OnePlus 9 الذي سيكون lemonade، بينما سيحمل هاتف OnePlus 9 Pro الاسم الرمزي lemonadep.

سيتم بيع الهاتفيْن الرائديْن من خلال T-Mobile و Verizon، حيث سيحصل هاتف OnePlus 9 الذي يحمل علامة Verizon التجارية على الاسم الرمزي lemonadev وهو يدعم mmWave.

كانت OnePlus قد أطلقت مسبقًا إصدار Verizon من هاتف OnePlus 8 في الولايات المتحدة وتم تسمية الجهاز باسم OnePlus 8 5G UW. وهو يدعم mmWave وكذلك مقاومة الغبار والماء IP68، في حين الإصدار الصيني من OnePlus 8 لا يدعم IP68، حيث تتوفر هذه الميزة فقط في إصدار Pro.

من المتوقع أن يأتي الهاتف الجديد مع معالج كوالكوم الرائد Snapdragon 875 بتقنية 5 نانومتر، وكذلك، قد يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، وقد يحقق ما يقارب 700000 نقطة في منصة الاختبارات الشهيرة AnTuTu.

أحدث إصدارات هواتف ون بلس

تجدر الإشارة إلى أن الشركة قد أطلقت في وقت سابق من أكتوبر الجاري الهاتف الرائد الجديد OnePlus 8T في حدث خاص بالشركة عبر الإنترنت. يأتي الهاتف بأبعاد 160.7 × 74.1 × 8.4 ملم ، ووزن 188 جرام، وشاشة AMOLED مقاس 6.55 إنش. وعلى عكس OnePlus 7T و OnePlus 8 اللذيْن يدعمان معدل التحديث البالغ 90 هيرتز، يأتي OnePlus 8T بشاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، مع طبقة حماية Gorilla Glass 3.

في الجهة الخلفية، يتضمن الهاتف كاميرا خلفية رباعية العدسة تشمل على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8, 25 ملم، وعدسة بزاوية واسعة جدا بدقة 16 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل وعدسة لتصوير العمق بدقة 2 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 16 ميجابكسل.

تتميز كاميرا هاتف ون بلس 8 تي بفلاش LED مزدوج، والتركيز التلقائي بالليزر، وضبط تلقائي للصورة، بالإضافة إلى تقليل التشويش في الوضع الليلي، وتحسين النطاق الديناميكي للكاميرات المتعددة (HDR).

يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 865 و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من التخزين الأصلي. ويتضمن بطارية بسعة 4500 مللي أمبير يدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، وسيتم تثبيت الجهاز مسبقًا بنظام Android 11.

ما رأيك بمواصفات هاتف OnePlus 8T؟ وما هي توقعاتك للهاتف القادم OnePlus 9؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى