الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro تسريب صور عالية الدقة للهاتف القادم

تسريب صور هاتف ون بلس 9 برو

بدأت شركة OnePlus بالفعل العمل على تطوير سلسلة ون بلس 9 – OnePlus 9 الجديدة بعد أن أطلقت هاتف OnePlus 8T مؤخرًا، فقد ذكرت التقارير أن الشركة تخطط لإطلاقها في مارس العام القادم، ومع ذلك، لم تتوقف التسريبات حول هواتف السلسلة إلى الآن.

لقد ظهر مؤخرًا هاتف ون بلس 9 برو على منصة اختبارات الأداء Geekbench برقم الطراز LuBan LE2117 حيث تم الكشف عن بعض مواصفاته الرئيسية. واليوم، ظهرت تسريبات جديدة كشفت عن أول الصور لهاتف ون بلس 9 برو والتي حصلنا من خلالهم على نظرة لتصميم الهاتف والشكل الذي سيبدو عليه.

تصميم هاتف OnePlus 9 Pro

بحسب الصور المسرّبة، يبدو أن الهاتف الجديد ون بلس 9 برو قادم بتصميم مماثل كليًا لتصميم هاتف OnePlus 8T لكن مع اختلاف تصميم الكاميرا الرئيسية، وبالتأكيد سيكون لدى ون بلس 9 برو مجموعة مواصفات أكثر إثارة للاهتمام.

من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة مسطحة مثل شاشة OnePlus 8T المنحنية من الجانبين والتي يبلغ حجمها 6.55 إنش، بمعدل تحديث 120 هيرتز وليس 144 هيرتز التي ذكرتها التقارير السابقة. ستأتي الكاميرا الأمامية في فتحة دائرية في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة.

سيأتي بكاميرا خلفية ثلاثية تصطف عموديًا داخل وحدة مستطيلة الشكل تتواجد في أعلى الجانب الأيسر. وكما يظهر في الصورة، هناك عدستان بتصميم أكبر من العدسة الثالثة، وبينهما فلاش LED.

قد يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 875، وبنظام Android 11، وسيدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط.

تسريبات سابقة حول سلسلة OnePlus 9

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو ezgif-3-8d22fad0bbb4-1024x576.jpg

كشف المسرّب TechDroider في تغريدة عبر تويتر عن تفاصيل حصرية لسلسلة OnePlus 9، حيث يقول أن OnePlus 9 و 9 Pro لهما أرقام الطرز التالية:

  • هاتف OnePlus 9 سيحمل رقم LE2110.
  • هاتف OnePlus 9 Pro سيحمل كل من رقم LE2117، وLE2119، وLE2120.
  • هاتف غير معروف بعد سيحمل الرقم LE2127.

ووفقًا للتسريب، من المتوقع أن يأتي هاتف ون بلس 9 برو بثلاثة نسخ مختلفة، ويبدو أن أرقام الطراز تتطابق مع أول حرفين من الاسم الرمزي “Lemonade” الذي كشف عنه المسرّب Max J منذ فترة.

بالإضافة إلى ذلك، تشير التغريدة إلى أن هناك جهازًا غامضًا آخر يحمل الاسم الرمزي LE2127 ولكن المسرّب غير متأكد ما إذا كان ينتمي إلى سلسلة ون بلس 9 أم لا.

من المتوقع أن تعمل السلسلة الجديدة بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 875 بتقنية 5 نانومتر. وكذلك، قد تدعم شبكات الجيل الخامس 5G. أما الشاشة ربما تكون من نوع AMOLED، وبفتحة للكاميرا الأمامية في منتصف الجهة العلوية.

تشمل المواصفات الأخرى المتوقعة على تصنيف IP68، و NFC، ومكبرات صوت استيريو مزدوجة، وشحن لاسلكي بقدرة 40 واط بالإضافة إلى الشحن السلكي بقدرة 65 واط.

ما رأيك بتصميم هاتف ون بلس 9 برو؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى