الهواتف الذكيةون بلس

سلسلة ون بلس 9 – OnePlus 9 تسريب جديد يكشف تفاصيل إضافية عن البطارية والشاحن

شاحن يأتي مع الهاتف وبطارية قوية

كشفت تسريبات جديدة عن تفاصيل إضافية تتعلق بسلسلة هواتف OnePlus 9 والتي تتضمن ون بلس 9 و ون بلس 9 برو ، وبحسب التسريب فإنّ السلسلة ستأتي ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة، ووفقًا للتسريب فإن السلسلة ستحتوي أيضًا على شاحنٍ للهاتف في الصندوق.

وبحسب التسريبات من المحتمل أن تكون البطاريّة ثنائية الخلية، وعلى الرغم من أنّه لم يتم الكشف عن أي معلومات حول إمكانات الشحن السريع، فإننا نتوقع أن تدعم الأجهزة الشحن السريع بقدرة 65 واط.

مواصفات سلسلة ون بلس 9

تجدر الإشارة إلى أنه من الممكن أن يأتي ون بلس 9 – OnePlus 9 مزودًا بنفس الشاشة الموجودة في OnePlus 8T، حيث يتميّز الأخير بشاشة AMOLED مقاس 6.55 إنش مع دعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ويأتي الهاتف مزودًا بفتحة ثقب للكاميرا الأماميّة ويحتوي على الحد الأدنى من الحواف من جميع الجوانب الأربعة.

تميل OnePlus 9 إلى شاشة 6.55 إنش مع معدل تحديث 120 هرتز، ومن الممكن أن يكون جاهزًا لـ HDR بدقّة تبلغ 2400 × 1080 بكسل (Full HD +)، وسيعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 11،  يشاع أن الجهاز يحتوي على مستشعرين بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات ون بلس 9 لايت OnePlus 9 Lite فرصة استعادة الثقة

من ناحية أخرى، تم الكشف مؤخرًا عن أن OnePlus 9 Pro يحتوي على كاميرا Hasselblad في الخلف، يُرجح أن يشتمل OnePlus 9 Pro على شاشة QHD + بدقة 3120 × 1440، ومن المحتمل أن يكون لديها معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

من المفترض أن يعمل OnePlus على إطلاق هاتفه بشكل مبكّر عن المعتاد، وبحسب ما أفادت التسريبات والشائعات فمن المتوقّع أن يتم إطلاق سلسلة OnePlus 9 في مارس.

وفيما يتعلّق بالأسعار كشفت تسريبات سابقة أنّ هاتف ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro سيأتي ضمن الفئة المتميّزة والذي من المتوقّع أن يبدأ سعره من 899 دولارًا أمريكيًا، أما في ما يتعلّق بهاتف ون بلس 9 فمن المتوقّع أن يأتي الهاتف بسعر أقل من هاتف ون بلس برو، حيث من المتوقّع أن يأتي بسعر أقل بـ 200 دولار عن الهاتف السابق.

هل اقتنيت أحد أجهزة ون بلس؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى