الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي اى 72 – Galaxy A72 وصور عالية الدقة في أحدث التسريبات

تسريبات جديدة حول سامسونج جالكسي اى 72 تكشف كاميرا خلفية رباعية ودعم معيار الحماية IP67 والمزيد

تستعد شركة سامسونج حاليًا لإطلاق هاتفين جديدين من سلسلة Galaxy A هما سامسونج جالكسي اى 72 و سامسونج جالكسي اى 52. لقد بدأت الشركة بالفعل العمل على تطوير هاتف سامسونج جالكسي اى 72 – Galaxy A72 4G ضمن هواتف الفئة المتوسطة حيث تشير التوقعات أن الشركة تخطط لإطلاقه قريبًا.

ظهر الهاتف الجديد مؤخرًا في منصة اختبار الأداء Geekbench و في بعض التسريبات التي كشفت لنا عن بعض المواصفات المتوقعة للهاتف. واليوم، كشفت تسريبات جديدة المزيد من مواصفات هاتف سامسونج جالكسي اى 72 بالإضافة إلى صور عالية الدقة منحتنا المزيد من التفاصيل التي سنوضحها لكم اليوم في هذا المقال عبر رقمي TV.

صور و مواصفات سامسونج جالكسي اى 72 (تسريبات)

لقد كشفت أحدث التسريبات صور عالية الجودة للطراز سامسونج جالكسي اى 72 4G، حيث يبدو الهاتف متطابقًا إلى حد كبير مع الطراز 5G ، والذي تم تسريبه من قبل OnLeaks في ديسمبر من العام الماضي. لكنه سيأتي بشاشة AMOLED أكبر قليلاً مقاس 6.7 إنش مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 72 – Galaxy A72 تسريب نموذج كامل من الألمونيوم للهاتف يكشف تصميمه بدقة

Galaxy A72

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 72 – Samsung Galaxy A72 يظهر لأول مرة في صور بدقة عالية 5K

وفقًا لـ WinFuture، سيتضمن هاتف Galaxy A72 وحدة كاميرا رباعية في الخلف، تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة بدقة 12 ميجابكسل وعدسة تكبير بدقة 8 ميجابكسل (تيليفوتو) وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يقال إن الجهاز يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 720G مقترنًا بـ 6 جيجابايت / 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 128 جيجابايت / 256 جيجابايت مع دعم توسيع بطاقة microSD.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 72 – Samsung Galaxy A72 قد يحصل على كاميرات خلفية أقل من المتوقع

من المقرر أن يتضمن هاتف Galaxy A72 بطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع ، وسيحصل أيضًا على معيار الحماية من الغبار والماء IP67 . ومن المواصفات الأخرى التي كشف عنها التسريب كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل ومقبس صوت 3.5 ملم ونظام أندرويد 11 مدمج.

بالنسبة للسعر، سيبدأ سعر Galaxy A72 من 449 يورو للطراز الأساسي، و سيتوفر الهاتف بأربعة ألوان على الأقل. لم يتم الكشف حتى الآن عن تاريخ إطلاق رسمي لهاتف Galaxy A72 أو Galaxy A52 ، ولكن هناك شائعات تقول إن سامسونج قد تطلق كلا الهاتفين في أقرب وقت في الشهر المقبل. من المتوقع أيضًا أن يحصل كلا الهاتفين على طرز 4G و 5G.

اقرأ أيضًا: مواصفات سامسونج جالكسي اى 72 – Galaxy A72 وتفاصيل حول تقنية الشحن في أحدث التسريبات

هل سبق وأن استخدمت أيًا من هواتف Galaxy A من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

‫2 تعليقات

  1. نعم طبعا تجربة جيدة نوعا ما كنت استخدم iphone xs max لطن قد اصابه بعض الكسور والحروق ولم اضعه بالصيانة واشتريت هاتفa

زر الذهاب إلى الأعلى