الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 72 – Galaxy A72 تسريب نموذج كامل من الألمونيوم للهاتف يكشف تصميمه بدقة

أحدث التسريبات حول تصميم سامسونج جالكسي اى 72

تستعد شركة سامسونج حاليًا لإطلاق هاتف سامسونج جالكسي اى 72 وذلك بعد النجاح الذي حققه الإصدار السابق سامسونج جالكسي اى 71. ومؤخرًا، ظهر الهاتف الجديد في منصة اختبار الأداء Geekbench و في بعض التسريبات التي كشفت لنا عن بعض المواصفات المتوقعة للهاتف.

واليوم، كشفت أحدث التسريبات عن نموذج كامل للهاتف مصنوع من الألمنيوم منحنا نظرة أقرب على تصميم الهاتف سامسونج جالكسي اى 72. سنوضح لكم عبر رقمي tv أبرز ما جاء في التسريبات الجديدة لهاتف سامسونج جالكسي اى 72 المنتظر.

تسريبات جديدة لهاتف سامسونج جالكسي اى 72

سامسونج جالكسي اى 72 - Galaxy A72 تسريب نموذج كامل من الألمونيوم للهاتف يكشف تصميمه بدقة
غطاء خلفي لهاتف سامسونج جالكسي اى 72

من خلال الصور، نلاحظ أن الجهة الخلفية لهاتف سامسونج القادم ستحتوي على وحدة كاميرا كبيرة مع خمس فتحات، واستنادًا إلى التقارير السابقة، سيأتي الهاتف بكاميرا خماسية العدسة تشمل على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ، وكاميرا بزاوية واسعة جداً بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتو بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 3x ، ووحدة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ، وأخرى بدقة 5 ميجابكسل تدعم مؤثرات bokeh التي ستضفي على صورك وفيديوهاتك لمسة فنية. أما بالنسبة للكاميرا الأمامية، سيأتي بكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

ووفقًا للتسريب الجديد، وجد منفذ USB-C ومقبس سماعة الرأس في الجزء السفلي بجوار منفذ السماعة والميكروفون، بينما توجد أزرار الطاقة والتحكم في مستوى الصوت على الجانب الأيمن.

اقرأ أالمزيد: سامسونج جالكسي اى 72 – Samsung Galaxy A72 يظهر لأول مرة في صور بدقة عالية 5K

سامسونج جالكسي اى 72 - Galaxy A72 تسريب نموذج كامل من الألمونيوم للهاتف يكشف تصميمه بدقة
سامسونج جالكسي اى 72
سامسونج جالكسي اى 72 - Galaxy A72 تسريب نموذج كامل من الألمونيوم للهاتف يكشف تصميمه بدقة
أزرار سامسونج جالكسي اى 72 الجانبية

يبدو أن هاتف Galaxy A72 5G متطابقًا تقريبًا مع هاتف سامسونج اي 52 الذي تم تسريبه مؤخرًا ويبدو أنه البديل الأكبر منه. لذلك، سيكون لها نفس الشكل ونفس اللوحة الخلفية المحاطة بإطار من الألومنيوم.

ومع ذلك سيكون الاختلاف الرئيسي بينهما هو حجم الشاشة، حيث سيأتي هاتف جالكسي اي 72 تمامًا مثل الإصدار السابق جالكسي أي 71 بشاشة مسطحة مقاس 6.7 إنش، وتحتوي على ثقب واحد في أعلى المنتصف للكاميرا الأمامية.

تبلغ أبعاد الهاتف 165 × 77.4 × 8.1 ملم، ويتميز بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم، ومستشعر بصمة داخل الشاشة. سيعمل بمعالج Snapdragon 720G مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت ، وسيتم تشغيل بنظام Android 11.

تحظى هواتف Galaxy A بشعبية كبيرة وتتفوق على مجموعة Galaxy S الأكثر شهرة، لذلك من المحتمل أن يكون هذا الهاتف ناجحًا لشركة سامسونج في عام 2021. من المتوقع إطلاقه في مارس القادم وقد يتوفر بخيارات ألوان تشمل الأسود والأزرق والأبيض والبنفسجي بسعر متوقع يبلغ حوالي 599 دولارًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 72 – Samsung Galaxy A72 قد يحصل على كاميرات خلفية أقل من المتوقع

هل سبق وأن استخدمت أي من هواتف Galaxy A من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى