الهواتف الذكيةموتورولا

مواصفات موتو اي 7 باور Moto E7 Power تظهر على منصة اختبار الأداء GeekBench

تسريب المواصفات الكاملة لهاتف موتو اي 7 باور

يبدو أن شركة موتورولا تستعد حاليًا لإطلاق هاتف جديد قد يحصل على اسم موتو اي 7 باور Moto E7 Power حيث ظهر على منصة اختبارات الأداء GeekBench بالاسم الرمزي Malta. ومن المقرر أن ينضم هذا الهاتف إلى مجموعة الهواتف من الفئة المتوسطة التي حصلت بالفعل على الأسماء الرمزية التالية Ibiza، و Capri، و Athena. لقد كشفت منصة اختبارات الأداء GeekBench عن مواصفات موتو اي 7 باور القادم والتي سنستعرضها لكم في هذا المقال عبر رقمي TV .

مواصفات موتو اي 7 باور على منصة GeekBench

موتو اي 7 باور على منصة GeekBench

لقد سجّل هاتف موتو اي 7 باور نتيجة 152 نقطة في اختبار النواة الأحادية وحوالي 879 نقطة في اختبار الأنوية المتعددة. وتعتبر هذه النتائج ليست مبهرة جدًا، وذلك بسبب أداء المعالج Helio P22 الذي يبلغ عمره ثلاث سنوات تقريبًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات موتورولا موتو جي 30 – Motorola Moto G30 وأول الصور المسرّبة

لقد أثار معالج ميدياتك Helio P22 الكثير من التساؤلات خاصة بعد التسريبات الذي كشفت الإصدار الأحدث Helio G25. فهو لا يزال يستخدم دقة تصنيع 12 نانومتر ويحتوي على وحدة المعالجة المركزية 2.0 جيجاهرتز.

يحمل هاتف موتو اي 7 باور رقم الطراز XT2097 وتشير العروض المسربة التي تم إصدارها مؤخرًا إلى أن الهاتف سيحتوي على شاشة بها ثقب على شكل قطرة الماء. سيصل الهاتف في نوعين مختلفين هما 2 جيجابايت و 4 جيجابايت رام مع ذاكرة 32 جيجابايت و 64 جيجابايت على التوالي. تحتوي الجهة الخلفية على وحدة كاميرا مزدوجة عمودية الشكل ومستشعر بصمات الأصابع في المنتصف.

اقرأ أيضًا: مواصفات لينوفو كي 13 – Lenovo K13 تظهر في تسريب حديث

سيأتي هاتف موتو اي 7 باور بشاشة LCD بجودة عرض +HD، مقاس 6.5 إنش وستكون الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل. ستكون الكاميرا الخلفية الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا الماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يوجد فلاش LED في وحدة الكاميرا.

سيحتوي موتو اي 7 باور على مقبس صوت 3.5 مم موجود في الجزء العلوي من الهاتف ، والذي اختفى في غالبية الهواتف التي تم إصدارها مؤخرًا. سيتوفر الهاتف بخيارين مختلفين من الألوان وهما الأزرق والأحمر. سيحتوي الهاتف على فتحة بطاقة micro SD منفصلة لتوسيع سعة التخزين.

اقرأ أيضًا: موتورولا تخطط لإطلاق هاتف جديد ببطارية 6000 مللي أمبير وقدرة شحن 20 واط

هواتف موتورولا قادمة قريبًا

تستعد شركة موتورولا حاليًا لإطلاق هاتفها الجديد موتورولا موتو جي 30 بعد أن أطلقت في مطلع هذا العام هاتف Motorola Edge S الذي يعمل بمعالج Snapdragon 800 في الصين وتم إطلاقه عالميًا باسم Moto G100. لقد تم تسريب مؤخرًا بعض صور هاتف موتورولا موتو جي 30 والتي تكشف عن بعض مواصفاته.

Motorola Moto G30

إن هاتف موتورولا موتو جي 30 لن يكون خليفة هاتف Moto G9 الذي أطلقته الشركة العام الماضي، حيث سيكون هناك بالفعل هاتف ذكي Moto G10 في المستقبل القريب. ومع ذلك، يشترك Motorola Moto G30 في بعض مواصفاته مع Moto G9 الذي تم إصداره في أغسطس الماضي.

اقرأ أيضًا: مواصفات موتورولا موتو جي 40 – Moto G40 تظهر على منصة اختبار الأداء GeekBench

كما يظهر في الصور المسرّبة، سيأتي هاتف Motorola Moto G30 بشاشة تحتوي على ثقب قطرة الماء. حجم الشاشة 6.5 بوصة ودقتها 1600 × 720 مما يعني أن هذه هي نفس شاشة Moto G9 تقريبًا.

ومع ذلك، يختلف كلا الهاتفين في الجزء الخلفي، حيث بدلاً من وحدة الكاميرا الموجودة في منتصف هاتف Moto G9 ، يحتوي Motorola Moto G30 على وحدة كاميرا على الجانب الأيسر. التصميم مختلف أيضًا حيث سيحصل الهاتف على وحدة مستطيلة الشكل بزوايا منحنية وليس شكل دائري.

شاشة Motorola Moto G30
الجهة السفلية من Motorola Moto G30
الجهة الخلفية من Motorola Moto G30

يحتوي موتورولا موتو جي 30 على أربع كاميرات خلفية وهم كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. توجد إحدى الكاميرات بدقة 2 ميجابكسل على الجانب الأيمن داخل وحدة الكاميرا الرئيسية جنبًا إلى جنب مع فلاش LED. يوجد مستشعر لبصمات الأصابع في الخلف أيضًا.

اقرأ أيضًا: موتورولا تخطط لإطلاق مجموعة هواتف ذكية في الربع الأول من 2021

تُظهر الصور أن الهاتف يحتوي على منفذ USB-C محاط على اليمين بمكبر صوت من ستة ثقوب وعلى اليسار يوجد ميكروفون. لا يمكننا رؤية الجانب العلوي والجانب الأيسر ولكن من المتوقع أن يتواجد فيه مقبس الصوت وفتحة بطاقة SIM على التوالي. وفي الجانب الأيمن يوجد زر مساعد جوجل وزر التحكم في مستوى الصوت وزر الطاقة.

سيعمل موتورولا موتو جي 30 بمعالج Snapdragon 662 مقترنًا بـ 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وسيأتي بخيارات تخزين 64 جيجابايت و 128 جيجابايت. سيحتوي على فتحة بطاقة ذكرة خارجية MicroSD ، وبطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقدرة 20 واط، وسعر 179.99 يورو/218.34 دولار.

اقرأ أيضًا: موتو إي 7 باور – Moto E7 Power تسريبات تكشف مواصفات الهاتف وهواتف أخرى من موتورولا

ما رأيك بهواتف موتورولا شاركنا انطباعك عنها؟ أخبرنا عبر التعليقات…

زر الذهاب إلى الأعلى