تقرير رقميتقنيات أخرى

كيفية تداول العملات الرقمية والبيتكوين لتحقيق الربح؟ – افاتريد AvaTrade

مميزات منصة افاتريد لتداول العملات الرقمية

كثر مؤخرًا الحديث عن تداول العملات الرقمية بما في ذلك البيتكوين، لكن الكثيرين يتساؤلون عن كيفية البدء بالتداول، وما الطرق الأمثل لذلك..

كيفية تداول العملات الرقمية عبر منصة افاتريد

نتحدّث لكم في رقمي TV عن كيفية تداول العملات الرقمية عبر منصة افاتريد التي تعد مصدرًا موثوقًا للتداول. المنصة التي تأسست منذ عام 2006، هي وسيط مالي، لتداول العملات الأجنبية والعملات الرقمية بالإضافة إلى الأسهم والسلع.

افاتريد حاصلة على 9 تراخيص عالمية في 5 قارات، من ضمنها ترخيص أبو ظبي، كما تقدم المنصة خدماتها على مدار الأسبوع وبـ 14 لغة مختلفة من بينها العربية، بالإضافة إلى لغات أخرى مثل التركية وبلا شك الإنجليزية ولغات أخرى عديدة.

كما تتيح المنصة العديد من طرق السحب والايداع حسب بلد العميل مثل بطاقة الائتمان ، والتحويل البنكي ، وكذلك العديد من أشكال الدفع الإلكتروني.

تعد منصة افاتريد من أسهل منصات التداول وتتيح عدة طرق للتداول أيضًا، مثل التداول عبر المتصفح أو عبر نظام الماك لأجهزة آبل، ونظام iOS عبر تطبيق MT4، كما يمكن للعميل التداول عبر هاتفه الذكي وذلك من خلال تحميل تطبيق Ava trade Go للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد أو iOS.

اقرأ أيضًا: سبب ارتفاع البيتكوين الرهيب Bitcoin وكيف أستثمر فيها؟

وتعد افاتريد الوسيط المالي الوحيد عبر الانترنت التي تقدم حماية للعميل وتمكنه من استرداد أمواله في الصفقات الخاسرة وذلك عبر أداة AvaProtect، وهي أداة جديدة ومبتكرة، تتيح لك حماية صفقة محددة ضد الخسائر التي تصل إلى مليون دولار على مدار الإطار الزمني المختار، كل هذا مقابل تكلفة تحوط متواضعة مدفوعة وقت الشراء. 

تم تطوير AvaProtect كجزء من التزام الشركة المستمر بنجاح العملاء ورضاهم، وهي متاحة حصريًا على منصات أفاتريد: تطبيق AvaTradeGO الذي يمكن تحميله على منصات الهواتف المختلفة تطبيق الويب أيضًا.

Bitcoin
Bitcoin

ومع افاتريد يمكن تداول العملات الرقمية، وعلى رأسها البت كوين التي تجاوز ثمنها مؤخرًا أكثر من 30 ألف دولار أمريكي، العملة الرقمية هي عملة إلكترونية، تم تصميمها بحيث يتم تبادلها بين الأشخاص في معاملات افتراضية. تتوفر العملات الرقمية في شكل بيانات وليس كأشياء مادية، فواقعيًا لا يمكن الاحتفاظ بالبيتكوين بين يديك أو بالإيثيروم في خزانتك.

اقرأ أيضًا: سعر عملة بيتكوين 2021 يحقق أرقامًا خيالية ويتجاوز 32000$

إن امتلاكك لعملة بتكوين، وتوفر أفاتريد لجميع المتداولين فرصة تداول مجموعة واسعة من العملات الرقمية، وأصبحت العملات الرقمية أصولا تقليدية ومعروفة نظرا للشعبية الهائلة التي حظيت بها على مدى العامين الماضيين. الهدف الرئيسي من هذه التقنية الجديدة هو السماح للأشخاص بالشراء، التداول والاستثمار دون اضطرار للاعتماد على البنوك أو أي مؤسسات مالية أخرى.، تعد أفاتريد وسيطًا رائدًا في المجال مع بعض من أفضل شروط التداول المتاحة، ويمكن البدء بالتداول بمبلغ 100 دولار فقط.

هل جربتم تداول العملات الرقمية من قبل؟ شاركونا تجربتكم في التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى