الأسعارتقنيات أخرى

سعر البيتكوين يشهد ارتفاع مفاجئ بعد موجة عنيفة من التراجعات

سعر البيتكوين يبدأ في الانتعاش بعد موجة من التراجعات

شهد سعر البيتكوين اليوم ارتفاع مفاجئ ، حيث بدأ سعر البيتكوين (BTC) في الانتعاش من انخفاضه السابق . وظلت قيمة الأصل فوق الحاجز النفسي الكبير البالغ 23000 دولار طوال الفترة بأكملها حيث تشير التحليلات إلى استمرار الارتفاع الأخير في الأسعار على المدى الطويل .

يشعر مستثمرو البيتكوين (BTC) بالتفاؤل بالإصدار الأخير لبيانات الاقتصاد الكلي الإيجابية في عام 2023 . ويأملون أن تستمر العملة المشفرة في اتجاهها الصعودي طوال شهر فبراير .

النظام المدعوم بالذكاء الاصطناعي يتوقع سعر البيتكوين

البيتكوين
البيتكوين

توقع نظام خوارزمية التعلم الآلي المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي أن سعر البيتكوين سيكون 24342 دولارًا في نهاية فبراير. ومع ذلك ، إذا كانت التوقعات التي قدمها 15258 عضوًا دقيقة ، فإن سعر البيتكوين سينخفض ​​بنسبة -11.44٪ أو -2615 دولارًا بنهاية الشهر مقارنة بقيمته الحالية.

تقدير سعر Bitcoin الاجتماعي في 28 فبراير 2023

تاريخياً ، كان معدل دقة توقعات مجتمع التشفير لسعر Bitcoin 75.55٪ ، وكانت دقة شهر يناير 83.88٪. بناءً على ذلك ، تتم مراقبة تقدير سعر بيتكوين الاجتماعي ليوم 28 فبراير 2023 عن كثب .

سعر البيتكوين في الوقت الحالي

سعر البيتكوين
البيتكوين

في الوقت الحالي ، يتم تداول سعر Bitcoin عند 22،875 دولارًا ، مما يعني خسارة بنسبة 2.13 ٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. وعلى الرغم من انخفاضه إلى أقل من 23000 دولار ، إلا أن الجداول الزمنية للساعة تشير إلى احتمالية انخفاض مستويات منخفضة .

بيانات الاقتصاد الكلي القادمة

سعر البيتكوين
البيتكوين

جدير بالذكر ، أن هذا الأسبوع سيصدر الاحتياطي الفيدرالي بعض بيانات الاقتصاد الكلي ، مع التركيز في الغالب على مؤشر أسعار المستهلك (CPI) لشهر يناير من الأسبوع المقبل . وهذا الحدث متوقع للغاية وقد يؤدي إلى زيادة التقلبات في الأصول الخطرة حتى الإصدار.

برأيك هل سيستمر سعر Bitcoin بالارتفاع أم سيتراجع مجددًا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى