الهواتف الذكيةموتورولا

مواصفات موتورولا نيو Motorola Nio في أحدث التسريبات بالصور الحية

مواصفات و صور موتورولا نيو في تسريبات جديدة

موتورولا نيو Motorola Nio هو هاتف ذكي يُشاع على نطاق واسع أنه الجهاز الرائد القادم لشركة Motorola. كتبنا عنه سابقًا في (رقمي تي في)، واليوم نضيف إليكم بعض التسريبات الحديثة التي ظهرت من خلال صور حية لهاتف موتورولا نيو حيث تم رصد الصور الحية لجهاز موتورولا في تسريبات جديدة على موقع ويبو الشهير Weibo منذ بضعة أيام.

مواصفات موتورولا نيو المتوقعة

بحسب التسريبات والصور عبر موقع ويبو، فإنّ جهاز موتورولا نيو يحتوي على شاشة بها ثقب مزدوج العدسات للكاميرا الأمامية، وكاميرا خلفية رباعية تشبه التي في هاتف Moto G 5G Plus بالخلف، كما أن موضع الفلاش أسفل الكاميرات.

مواصفات موتورولا نيو Motorola Nio في أحدث التسريبات بالصور الحية
Motorola Nio

علاوة على ذلك، يقول المسرّب أن الهاتف سيأتي بلون أزرق سماوي في الجهة الخلفية، وكما يبدو من الصور أنه سيحصل على لون يتماوج ما بين الأخضر و الأزرق. وفي الخلف، توجد كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وعلى اليمين توجد أزرار التحكم في مستوى الصوت ومستشعر بصمات الأصابع.

اقرأ أيضًا: موتورولا نيو – Motorola Nio هو أول هاتف من موتورولا مدعوم بمعالجات Snapdragon 800

مواصفات موتورولا نيو Motorola Nio في أحدث التسريبات بالصور الحية
الجهة الخلفية لهاتف Motorola Nio

توضح الإعدادات الموجودة في الشاشة الأمامية أنها نفس إعدادات هاتف Motorola Edge Plus مما يعني أن هذا قد يكون مجرد نموذج أولي. ومع ذلك، فإن هذه الصورة الحية تشبه أيضًا الواجهة الأمامية لهاتف Motorola Nio مع شاشته ذات الثقب المزدوج التي تم تسريبها قبل أيام قليلة.

مواصفات موتورولا نيو Motorola Nio في أحدث التسريبات بالصور الحية
الجهة الجانبية لهاتف Motorola Nio

ولكنّ المؤكد أنّ هاتفًا ذكيًا من Motorola يحمل الاسم الرمزي نيو ورقم الطراز XT2125  قد حصل بالفعل على شهادات متعددة.

وقد أظهرت شهادة هيئة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية FCC وهيئة الفحص الفني الألمانية TUV أن جهاز موتورولا نيو سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 ، وسيحتوي على عدد من المميزات مثل دعم شبكات الجيل الخامس 5G  وواي فاي 6 و بلوتوث وتقنية الاتصال قريب المدى NFC والملاحة عبر الأقمار الصناعية لمعرفة الموقع الجغرافي GNSS  . وأنه سيأتي مع بطارية كبيرة سعتها 5000 مللي أمبير مع شحن بقدرة 20 واط.

اقرأ أيضًا: مواصفات موتورولا نيو – Motorola Nio القادم وموعد الإطلاق

موتورولا نيو أول هواتف موتورولا بمعالج سنابدراجون

ذكرت التقارير السابقة أن جهاز موتورولا نيو هو أول هاتف من موتورولا يعمل بمعالج Snapdragon 865 SoC المتطور الذي تم اعتماده في كل الهواتف الرائدة التي تمّ إطلاقها عام 2020، وتؤكد التسريبات الجديدة نفس المعلومات.

ويأتي الهاتف بكاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل. ومع ذلك، مع أن ذلك يتناقض مع الصورة الأخيرة المسربة التي تظهر فيها الكاميرا رباعية.

وفي كلتا الحالتين، فإن المتوقّع أن يكونَ للجهاز شاشة +FHD بدقة 2520 × 1080 بكسل ومعدل تحديث 105 هيرتز، مع ذاكرة وصول عشوائي 8/12 جيجابايت وذاكرة تخزين 128/256 جيجابايت.

وبالنسبة للكاميرات: فيمكن توقّع وجود كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ، وكاميرا خلفية عريضة للغاية بدقة 16 ميجابكسل، وثالثة بدقة 16 ميجابكسل، مع كاميرا سيلفي عريضة 8 ميجابكسل .

ومع ذلك، من المتوقع إطلاق موتورولا نيو باسم Motorola Edge S في الصين، ورائد تحت علامة Moto-G التجارية في أماكن أخرى، دون أي معلومات عن السعر المتوقع حتى اللحظة.

اقرأ أيضًا: موتورولا نيو – Motorola Nio القادم: تسريبات جديدة وتفاصيل مؤكدة!

هل استخدمت أيًا من هواتف موتورولا من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى