الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا نيو – Motorola Nio القادم: تسريبات جديدة وتفاصيل مؤكدة!

ظهر هاتف جديد من موتورولا – Motorola في أحد البوابات الرقمية الألمانية المهتمة بما يتم تطويره داخل الشركة الأمريكية للاتصالات، حيث أشارت إلى أنه يحمل الاسم الرمزي موتورولا نيو – Motorola Nio وسيكون هاتف محمول متطور.

هناك مؤشرات تشير إلى أن وصول هذا الجهاز الجديد وشيك، وذلك بفضل تسرب جديد شارك المزيد من مزاياه والتي يجب أن ترى النور في أوائل عام 2021، وفي هذا المقال من رقمي TV  يتم تسليط الضوء على كافة معلومات الهاتف.

تفاصيل مؤكدة جديدة عن موتورولا نيو – Motorola Nio

يؤكد تقرير GeekBench أن طراز Motorola المقابل لـ “Nio” سيُجهز بمعالج Qualcomm Snapdragon 865، وهو المعالج التي تعتمد عليها معظم الهواتف المتطورة التي تم إطلاقها في عام 2020.

يشير هذا التقرير نفسه أيضًا إلى أن الجهاز سيأتي بـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وأن ويعمل بنظام Android 11 الذي سيتم تشغيله بداخله.

نيو – Nio هو مجرد واحد من العديد من هواتف موتورولا – Motorola المحمولة التي سنشاهدها في عام 2021، وبلا شك إنها واحدة من أكثر المحطات المنتظرة في العام المقبل.

لذلك فهي تعني بالنسبة لسلسلة Moto G التي ركزت منذ بدايتها على تقديم موديلات موجهة إلى الفئات المتوسطة، والتي ستدخل لأول مرة بميزات متطورة عالية الجودة لتنافس الأكثر تطوراً في السوق.

ما رأيك بجهاز موتورولا القادم؟ أخبرنا في التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى