الأجهزة والمواضيعالهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا نيو – Motorola Nio هو أول هاتف من موتورولا مدعوم بمعالجات Snapdragon 800

بعد أيام من قيام موتورولا بإثارة هاتف موتورولا نيو من سلسة موتو جي المدعوم من سلسلة Snapdragon 800 ، تقدم المسرب الموثوق “إيفان بلاس” بمزيد من التفاصيل وحتى صورة حية.

لم يتم الانتهاء من العلامة التجارية لـ Moto G بشكل نهائي، ولكن يُعتقد أن الجهاز الذي كانت موتورولا تشير إليه في وقت سابق من هذا الأسبوع هو الجهاز المعروف داخل الشركة باسم Motorola Nio في الوقت الحالي.

وفقًا للمعلومات المسربة تم اختيار Snapdragon 865 من Qualcomm كمعالج، بالإضافة الى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 128 جيجابايت من التخزين للاصدار. وهناك مؤشرات على إصدار أكثر إثارة للإعجاب بسعة 12/256 جيجابايت.

عندما يتعلق الأمر بالتصميم، تعيد Motorola مرة أخرى إعادة تدوير بعض المكونات. حيث استخدمت الشاشة مقاس 6.7 انش المستخدمة في Moto G 5G Plus في وقت سابق من هذا العام، كما أكدت ذلك الصورة الحية المسربة.

للأسف لم يتم تسريب صورة لهاتف موتورولا نيو من الخلف، لكن اللوحة الخلفية يمكن أن تشبه إلى حد كبير صورة Moto G 5G Plus. السبب هو أن موتورولا لم تختَرْ تصميم الكاميرا الخاص بها كخيار افتراضي جديد.

بالمقابل لن يكون نظام الكاميرا نفسه القديم. حيث اختارت موتورولا كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وربما تم استعارتها من Moto G9 Plus، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل، وكاميرا واسعة للغاية بدقة 16 ميجابكسل. يوجد داخل النوتش الأمامي كاميرا 16 ميجابيكسل و كاميرا 8 ميجابيكسل.

إلى جانب هذه الميزات ، يتميز Motorola Nio ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير ونظام Android 11 خارج. يقترن بنظام التشغيل أندرويد 11 بدعم واجهة سطح مكتب جديدة تشبه Samsung Dex.

من المفترض أن يصل Motorola Nio في الربع الأول من عام 2021 باعتباره الإدخال التالي في عائلة Moto G. لا يزال السعر غير مؤكد، ولكن المعالج تشير إلى أنه يمكن وضعه كمنتج من الفئة الرائدة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى