الحواسيب

لاب توب هونر ماجيك بوك 2021 – Honor MagicBook المواصفات والمميزات قبل الإعلان

حصلنا اليوم على تقرير مسرب حول أجهزة لاب توب هونر ماجيك بوك – Honor MagicBook قبل الإعلان الرسمي المقرر له الأسبوع المقبل .

انفصال شركة هونر عن هواوي

لقد مر شهرين منذ انفصال Honor عن الشركة الصينية Huawei لتصبح الآن علامة تجارية مستقلة، لكن ذلك لم يمنع الشركة من الاصطفاف وإطلاق أجهزة جديدة واحدة  تلو الأخرى، ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن هاتفها الذكي Honor V40 يوم 18 من الشهر الجاري في الصين .

موعد الإعلان عن لاب توب هونر ماجيك بوك – Honor MagicBook

هذا، وقد تبين لنا من التقرير المسرب اليوم أن الشركة ستطلق أيضًا سلسلة لاب توب هونر ماجيك بوك الجديدة 2021 من أجهزة الكمبيوتر المحمولة، من المتوقع أن تطلق الشركة كل من هونر ماجيك بوك 14 و هونر ماجيك بوك 15 خلال الأسبوع الماضي .

وعلى الرغم من أن موعد الإعلان لا يزال بعيدًا، إلا وقد تم إدراج الأجهزة على الإنترنت بواسطة JD.com، مما يكشف عن التصميم وبعض المواصفات التقنية، ولكن لا توجد تفاصيل عن الأسعار ويتوجب علينا الإنتظار حتى موعد الإعلان الرسمي لمعرفة ذلك .

مواصفات لاب توب هونر ماجيك بوك – Honor MagicBook

لاب توب هونر ماجيك بوك

حتى وقتنا هذا، من المعروف أن الكمبيوتر المحمول هونر ماجيك بوك 14 و هونر ماجيك بوك 15 سيأتيان بشاشة ذات حواف ضيقة من الجوانب الثلاثة، وسيتم تقديم وتوفير كلاهما بلون واحد فقط .

إلى جانب هذا، سيأتي كلا الجهازين MagicBook 14 و MagicBook 15 بأحدث معالجات Intel من الجيل الحادي عشر حتى Core i7-1165G7، ويتم تصنيع هذه المعالجات باستخدام تقنية 10 نانومتر مع دعم سرعات تصل إلى 4.7 جيجا هرتز، ومعالج رسوميات مدمج Intel Xe .

ومن بين أفضل المميزات الموجودة في جهاز هونر ماجيك بوك 14 و 15 وجود خيارًا من بطاقة الرسومات المنفصلة NVIDIA MX450 للحصول على أداء رسوميات أفضل.

كما وتم تزويد الأجهزة بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت، وهارد SSD بسعة 512 جيجا .

اقرأ أيضًا : اسوس في معرض CES 2021 | أبرز منتجات الشركة من أجهزة اللابتوب

ويأتي كلا الجهازين مع أنابيب حرارية مزدوجة لضمان بقاء درجة الحرارة تحت السيطرة مما يعني أن الكمبيوتر المحمول يوفر أداءً أفضل .

مواصفات هونر ماجيك بوك برو – MagicBook Pro

لاب توب هونر ماجيك بوك
لاب توب هونر ماجيك بوك برو

وخلال الفترة الأخيرة وبالتحديد في معرض CES 2021، كشفت الشركة النقاب عن جهاز هونر ماجيك بوك برو – Honor MagicBook Pro 2021 الذي يأتي مع مجموعة من المواصفات الآتية :

  •  شاشة عالية الدقة مقاس 16.1 بوصة
  • معالج Intel Core i5-10210U، وحدة معالجة الرسوميات NVIDIA GeForce MX350
  • ذاكرة وصول عشوائي 16 جيجا بايت و 512 جيجا بايت SSD 

سعر هونر ماجيك بوك برو – MagicBook Pro

سعر الكمبيوتر المحمول هونر ماجيك بوك برو يصل إلي 1000 دولار وسيكون متاحًا للشراء قريبًا .

اقرأ أيضًا : لابتوب اسوس للألعاب 2021 ROG Zephyrus Duo 15 SE وأجهزة تفجيرية رهيبة للاعبين

ما هي أفضل ماركات اللاب توب ؟ شاركنا رأيك في التعليقات

source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى