تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي PUBG 2.0 و ببجي موبايل PUBG Mobile 2.0 إصدار جديد بتغييرات رائعة قيد التطوير حاليًا

ببجي موبايل سيحصل على إصدار جديد قريبًا

كشف تقرير جديد أنه يتم حاليًا تطوير تكملة للعبة ببجي و ببجي موبايل التي تحظى بشعبية هائلة في جميع أنحاء العالم. وتأتي هذه الأنباء السارة في تقرير نشرته شركة MTN الكورية دون تحديد تاريخ إطلاق PUBG Mobile 2.0 حتى الآن أو أي تفاصيل حقيقية عن هذا الأمر، ولكن من المؤكد أنه قيد التطوير في استوديو Krafton الكوري الجنوبي الذي صنع الإصدار الأول.

يتم تطوير اللعبة تحت عنوان Project XTRM وهي قيد التطوير منذ النصف الأول من العام الماضي. لقد شهدت PUBG الكثير من النجاح منذ إطلاقها ومن المقرر أن يجلب الإصدار الجديد أسلوب لعب محسّن وخرائط أفضل والمزيد من الأسلحة وتغييرات أخرى ستكون مثيرة لجميع عشاق PUBG. سنوضّح لكم في هذا المقال عبر رقمي tv كل ما يتعلق بالإصدار القادم من لعبة PUBG وPUBG Mobile.

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل PUBG Mobile تتلقى تحديثًا جديدًا يسهّل وصول اللاعبين الجدد للعبة

إصدار ببجي موبايل 2.0 الجديد قادم قريبًا

PUBG

ووفقًا للمصدر، فإن ببجي 2.0 وببجي موبايل 2.0 قيد التطوير حاليًا، حيث تم تسمية إصدار الهاتف المحمول Project XTRM. وذكرت أيضًا أن فريقًا في استوديو Krafton يعمل على تكملة للعبة PUBG، كذلك، لا تزال اللعبة قيد التطوير في الوقت الحالي، وفقط إذا اكتملت بنجاح، فسيتم تسميتها PUBG 2.0.

تشير التوقعات إلى أنه سيتم الإعلان عالميًا عن الإصدار الجديد قريبًا ويحصل على الاسم PUBG 2.0 على منصات متعددة ولكن تسريبات أخرى ذكرت أنه قد يكون هناك PUBG Mobile 2.0 الذي سيكون أكثر شعبية وشيوعاً من الاسم الأول خاصةً إذا كان يحتوي على العديد من التحسينات والخرائط الجديدة.

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل – PUBG Mobile نصائح و حيل تساعد على احتراف اللعبة

وذكر تقرير شركة MTN أن إطلاق PUBG 2.0 سيكون أمرًا حاسمًا بالنسبة لاستوديو Krafton حيث تستكشف الشركة إمكانية طرح الاكتتاب العام. من غير المعروف متى قد يحدث الاكتتاب العام ، لكن رد الفعل الإيجابي القوي لإطلاق PUBG 2.0 قبل الاكتتاب العام يبشر بالخير للشركة.

بعد ذلك، من المتوقع إطلاق اللعبة في وقت متأخر من هذا العام أو أوائل العام المقبل، وذلك اعتمادًا على مراحل تطويرها. ويشير تقرير MTN إلى أن موعد الاكتتاب العام قد يتم في أواخر عام 2022.

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل PUBG Mobile الموسم 16 يقدّم إضافات ومكافآت جديدة للاعبين

بالطبع، سيتم استبعاد عشاق لعبة PUBG في الهند من الاستمتاع بالإصدار الجديد بعد أن تم حظر لعبة PUBG Mobile في الهند. فقد قطع استوديو Krafton العلاقات مع شركة Tencent الصينية العملاقة – التي نشرت اللعبة في الهند – ودخلت في شراكة مع مايكروسوفت لتخزين بيانات اللاعبين الهنود محليًا.

ومع ذلك، على الرغم من كل الجهود التي بذلها Krafton والشركة الفرعية Bluehole لإعادة إطلاق PUBG موبايل في الهند، قالت الحكومة مؤخرًا إنها لم تمنح أي إذن لرفع الحظر حتى الآن.

اقرأ أيضًا: ببجي PUBG تضيف ميزة تسمح للّاعبين باستخدام الأسلحة أثناء قيادة المركبات

هل أنت من عشاق ببجي موبايل أم فورتنايت أم تفضل لعبة أخرى؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. انا من عشاق pubg Mobile من مصر
    وانا اللعب pubg Mobile منذ الموسم الأول
    من صدور اللعبة ،
    انا معايا الكثير من الاسكنات الأسطورية
    والأسلحة القوية وأجمل اسكنات الاسلحة
    ،مثل : m4 الثلجى
    AKM الثلاجة
    احلى طقم عندى طقم الفرعون مطور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى