تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي موبايل – PUBG Mobile تخطط لإعادة إطلاقها في الهند من خلال لعبة جديدة

سيتم إنشاء PUBG Mobile الجديدة خصيصًا للسوق الهندي

قالت شركة ببجي إنها تخطط لإطلاق لعبة ببجي موبايل – PUBG Mobile جديدة في الهند، بعد أن تم حظرها في البلاد في سبتمبر بسبب روابط تطبيقات شركة Tencent الصينية.

كانت لعبة ببجي هي العنوان الأكثر تنزيلًا في الهند في وقت حظرها، حيث بلغ عدد مستخدميها 50 مليون مستخدم.

قال المطور الكوري الجنوبي إنه سيُنشئ شركة فرعية هندية جديدة للإشراف على العنوان، وأن اللعبة “ستزيد من أمان البيانات وتلبي الاحتياجات المحلية.”

كما تعهدت ببجي باستثمار 100 مليون دولار في “صناعات الألعاب والرياضات الإلكترونية والترفيه وتكنولوجيا المعلومات” الهندية، على الرغم من أنها لم تحددْ موعدًا لإطلاق اللعبة بالفعل.

الهند حظرت ببجي بسبب مخاوف أمنية

حيث أبلغت TechCrunch عن أخبار مهمة لهيئة النظام الرقمي في الهند، تشير إلى طريقة محتملة للعودة للتطبيقات والألعاب المحظورة في البلاد بسبب مخاوف أمنية.

إلى جانب ببجي موبايل، الذي طورتها شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة Tencent ، حظرت الهند أيضًا TikTok و WeChat والتطبيقات الصينية الأخرى.

استشهدت الحكومة بشكاوى كثيرة تلقتها بشأن مثل هذه التطبيقات مثل سرقة ونقل بيانات المستخدمين خلسة بطريقة غير مصرح بها إلى خوادم لها مواقع خارج الهند.

من خلال قطع العلاقات مع شركة Tencent وإضفاء الطابع المحلي على التطوير وتخزين البيانات لـ PUBG Mobile ، قد تكون شركة ببجي قادرة على تهدئة المنظمين الرقميين في الهند.

سيكون ذلك بمثابة زيادة كبيرة في عائدات الشركة، نظرًا لأنّ ببجي موبايل كانت اللعبة الأكثر ربحًا في الهند في وقت قريب من حظرها.

على الجهة الأخرى وفي وقتٍ سابق من هذا الشهر، تم الإعلان عن استضافة ببجي موبايل على Azure cloud من Microsoft.

أيضا لعبة ببجي التي أُعيدَ إطلاقها ستحتوي على عناصر معينة “مخصصة للاعبين الهنود”.

وتشمل هذه الشخصيات التي تبدأ اللعب بكامل ملابسها، وسائل الأخضر ليحلّ محلّ الدم، ومحاكة اللعبة على أنها تجري في “ساحة تدريب محاكاة افتراضية”.

وقالت الشركة إنه سيكون هناك أيضًا قيودٌ على المدة التي يمكن للاعبين استخدام اللعبة “لتعزيز عادات اللعب الصحية للاعبين الأصغر سنًا”.

أشار محلل ألعاب الفيديو “دانييل أحمد” على تويتر إلى أنّ هذه كانت جميع التغييرات التي تمّ إجراؤها في النسخة الصينية من اللعبة التي طورتها شركة Tencent.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى