التلفزيونات والشاشاتديل

شاشة ديل – Dell الجديدة منحنية وفائقة الدقة بمقاس 40 إنش تعرف عليها

تأتي الشاشات بأشكال وأحجام مختلفة وفي هذه الأيام بدأنا نرى أن الشاشات فائقة الدقة أصبحت أكثر شيوعًا وإذا كنت تبحث عن إعداد مشابه، فقد تكون مهتمًا بمعرفة أن شركة Dell أعلنت عن أحدث شاشاتها التي تضيفها إلى مجموعتها وهي شاشة ديل – Dell منحنية فائقة الاتساع مقاس 40 إنش.

شاشة ديل - Dell

وبفضل عامل الشكل الواسع للغاية، ستتمتع هذه الشاشة المعينة بدقة أعلى قليلاً من المعتاد والتي قد يتوقعها المرء من شاشة 4K، حيث تبلغ دقتها بشكل مثير للإعجاب 5120 × 2160 ، مما يعني أنها ستوفر ما يصل إلى 33 ٪ من مساحة الشاشة مقارنة بالشاشة النموذجية 16: 9 4K.

مميزات شاشة ديل – Dell الجديدة

وتتميز الشاشة بوقت استجابة 5 مللي ثانية ومعدل تحديث 60 هرتز وهو عادة أكثر من كافٍ لمعظم الاستخدامات، ولكن بالنسبة لمحبي الألعاب قد يكون هذا بطيئًا بعض الشيء ولكن هناك الكثير من الوظائف التي يمكن أن تقوم بها، حيث تفتخر Dell أيضًا بميزات مثل الألوان الواقعية، كما أنها تأتي مع عدد كبير من خيارات الاتصال.

ويتضمن ذلك منافذ HDMI القياسية و DisplayPort و Thunderbolt 3 التي توفر شحن 90 وات لأجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة و USB-C ومجموعة من منافذ USB للتحميل.

ومع ذلك نظرًا لحجمها وميزاتها، فإنها لن تكون رخيصة وستتوفر شاشة Dell المنحنية مقاس 40 بوصة فائقة الدقة بدقة 4K في 28 يناير وسيبلغ سعرها 2100 دولار.

وتعتبر شركة ديل أحد أهم الشركات الأمريكية مقرها الرئيسي في راوند روك في تكساس، وهي متخصصة في مجال الحاسوب وتطويره، وصناعة، وبيع، ودعم الحواسيب الشخصية، وباقي المنتجات المتعلقة بذلك، وهي في تطور مستمر دون توقف، وتعتبر الشركة أحد أهم الشركات صانعة شاشات التلفزيون فائقة الدقة والسرعة وتتوزع منتوجاتها في كافة أنحاء العالم.

هل ستقتني شاشة ديل – Dell الجديدة؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى