إل جيالتلفزيونات والشاشات

إل جي تطوّر شاشات OLED الشفافة لاستخدامها كأجهزة تلفاز غير مرئية في غرف النوم

شاشة ال جي الشفافة يمكن استخدامها في غرف النوم و محطات القطار و المطاعم وغيرها

كشفت شركة ال جي LG عن فكرة تطوير شاشات OLED شفّافة مقاس 55 إنش لغرف النوم يمكن استخدامها كأجهزة تلفاز غير مرئية أثناء وضع عدم الاستخدام. لقد كانت الشركة تعمل بالفعل على تقنية شاشات OLED الشفافة منذ فترة حتى الآن وتهدف إلى جعل التكنولوجيا مفيدة أكثر للمستهلكين أيضًا.

استخدامات شاشات OLED الشفافة

إل جي تطوّر شاشات OLED الشفافة لاستخدامها كأجهزة تلفاز غير مرئية في غرف النوم
شاشات OLED الشفافة

وتستعد شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة للكشف عن العروض الخاصة بها لتقتية الشاشات OLED الشفافة توضع على قاعدة السرير، أو حتى في أماكن أخرى في المنزل، حيث يمكن للمستخدم ببساطة الضغط على زر لرفع اللوحة الشفافة من القاعدة والاستمتاع بمشاهدة المعلومات أو محتوى الفيديو بالنسب المختلفة دون المساس بجودة الصورة الواضحة التي لا تعتمد على الإضاءة الخلفية.

سيستخدم هذا التلفاز غير المرئي أيضًا الصوت السينمائي الغامر المدمج في الإطار المتضمن للشاشة لإخراج الصوت دون الحاجة إلى مكبرات صوت خارجية منفصلة.

اقرأ أيضًا: هاتف سامسونج 2021 بشاشة شفافة | لا يمكن أن تصدق ما تشاهده!

علاوة على ذلك، قدمت LG أيضًا تطبيقات واستخدامات أخرى محتملة للشاشة الشفافة مقاس 55 إنش، مع مثال شاشة OLED الشفافة المستخدمة في المطاعم، حيث ستسمح الشاشة للعملاء بمشاهدة وجباتهم التي يتم إعدادها من قبل الشيف. وبالمثل، يمكن لقطارات الأنفاق أيضًا تشغيل هذه الشاشات، حيث تقدم معلومات في الوقت الفعلي مثل خريطة الطريق والموقع مع المنظر خارج القطار، وفقًا لتقرير AndroidAuthority.

إل جي تطوّر شاشات OLED الشفافة لاستخدامها كأجهزة تلفاز غير مرئية في غرف النوم
شاشات OLED الشفافة

ووفقًا للشركة ، تتمتع شاشات OLED الشفافة مقاس 55 إنش بمستوى شفافية مرتفع بنسبة 40% مقارنة بنسبة 10% الموجودة في شاشات LCD. من المتوقع أيضًا أن تحل مثل هذه الشاشات الشفافة محل النوافذ في المنازل الذكية أو حتى السيارات الذكية في وقت ما في المستقبل أيضًا. وصرّحت LG بأنها غير متأكدة من موعد وصول الشاشات الشفافة إلى السوق الاستهلاكية أو أرفف المتاجر، ولكنها تتلقى طلبات متزايدة من مختلف قطاعات الصناعة.

اقرأ أيضًا: ال جي تسجل براءة اختراع لجهاز فريد بشاشة OLED قابلة للطي مع قلم وكاميرا

ما هي توقعاتك لسعر شاشات إل جي الشفافة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى