تطبيقات وألعاب الهواتف

زوم Zoom تلغي الحد الأقصى لمدة الاجتماعات المجانية بسبب الأعياد

Zoom تُزيل حد الاجتماعات البالغ 40 دقيقة بمناسبة الأعياد

أعلنت منصّة وتطبيق الاجتماعات زوم Zoom عن إزالة الحد الأقصى لمدة الاجتماعات للحسابات المجانية في جميع أنحاء العالم، والبالغة 40 دقيقة، وذلك ليتمكّن مستخدمو تطبيقها ومنصّتها من التواصل بشكل أكبر مع أقربائهم وذويهم بمناسبة العطلات والأعياد السنوية.

وقالت Zoom لموقع The Verge، إنها ستلغي الحد الأقصى للاجتماعات بمناسبة يوم وليلة عيد الميلاد، وعيد حانوكا اليهودي، وعيد كوانزا الذي يحتفل به الأفارقة الأمريكيون.

يذكر أن منصّة مؤتمرات الفيديو التي تم تطويرها بواسطة شركة زوم لاتصالات الفيديو، كانت قد أزالت الحد البالغ 40 دقيقة الشهر الماضي بمناسبة عيد الشكر.

مواعيد إزالة الحد الأقصى للمكالمات في Zoom

من الساعة 10 صباحًا بتوقيت الولايات المتحدة وكندا، يوم 17 ديسمبر الجاري، حتى 6 صباحًا بتوقيت الولايات المتحدة وكندا من يوم 19 ديسمبر، بمناسبة عيد حانوكا اليهودي.

من الساعة 10 صباحًا بتوقيت الولايات المتحدة وكندا، يوم 23 ديسمبر الجاري، حتى 6 صباحًا بتوقيت الولايات المتحدة وكندا من يوم 26 ديسمبر، بمناسبة عيد الميلاد.

من الساعة 10 صباحًا بتوقيت الولايات المتحدة وكندا، يوم 30 ديسمبر الجاري، حتى 6 صباحًا بتوقيت الولايات المتحدة وكندا من يوم 2 يناير، بمناسبة رأس السنة الجديدة ويوم رأس السنة وعيد كوانزا.

أما إذا كنت تفضل استخدام Google Meet للتواصل مع العائلة والأصدقاء، فقد أعلنت الشركة الأمريكية مؤخرًا إمكانية إجراء مكالمات مجانية لمدة تصل إلى 24 ساعة حتى 31 مارس 2021.

Zoom أفضل تطبيق آبل لعام 2020

وكانت كشفت شركة أبل Apple عن أشهر التطبيقات على منصّتها لعام 2020، في ظل انتشار جائحة كورونا التي اضطرت الناس في جميع أنحاء العالم إلى إيجاد طرق جديدة للاتصال، وكان هذا الاتجاه واضحًا عندما تنظر إلى التطبيقات الأكثر تنزيلًا على أجهزة أبل.

وأوضحت أن أبرز التطبيقات هي منصّة الدردشة المرئية Zoom، التي حظيت بأفضل تطبيق على كل من iPhone و iPad.

وشهد Zoom نموًا هائلًا حيث أصبح مساحة اجتماعية فعلية للأشخاص والشركات الذين يبحثون عن اتصالات وجهًا لوجه أثناء الجائحة.

هل استخدمت تطبيق أو منصة Zoom هذا العام؟ شاركنا تجربتك في التعليقات مع التطبيق

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى