الشبكات الإجتماعية

تطبيق زووم يقدّم ميزة جديدة للمستخدمين تضفي الكثير من التسلية على الاجتماعات المملّة

تطبيق زووم يتيح ميزة Studio Effects لإضافة تأثيرات الوجه أثناء الاجتماعات

شهدت العديد من تطبيقات مؤتمرات الفيديو مثل زووم Zoom و Google Meet ارتفاعًا قويًا في شعبيتها خلال العام الماضي وذلك بالتزامن مع ازدياد الاعتماد عليها سواء في العمل أو الدراسة. ونظرًا للعدد الهائل من البدائل المتاحة للمستخدمين، يبتكر المطوّرون باستمرار المزيد من الميزات الجديدة لإضافتها إلى تطبيقاتهم لمنحهم المزيد من الأهمية.

فقد أضاف Google Meet مؤخرًا ميزة “Green Room” الجديدة لمساعدة المستخدمين على التحقق من إعدادات الصوت والفيديو قبل الانضمام إلى مكالمة. وبالمثل، أضاف تطبيق Zoom أيضًا صوتًا جديدًا لإنهاء المكالمة و لتنبيه المستخدمين عند قطع اتصال شخص ما فجأة.

تطبيق Zoom

تطبيق زووم يتيح ميزة Studio Effects

نظرًا لأن معظم هذه الميزات الجديدة تهدف إلى توفير المزيد من الفوائد ، فقد تمت إضافة بعضها فقط لجعل مكالمات الفيديو المملة أكثر تسلية. تعد ميزة Studio Effects الجديدة في تطبيق Zoom مثالاً على ذلك، حيث ستمنحك الميزة القدرة على إضافة العديد من فلاتر الحواجب وشعر الوجه والشفاه إلى الفيديو، ويمكن العثور عليه ضمن خيار “الخلفية والفلاتر” في إعدادات فيديو زووم .

اقرأ أيضًا: مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams يتحدى تطبيق زووم Zoom بمكالمات فيديو مجانية مدتها 24 ساعة

ميزة Studio Effects

كما ترى في لقطة الشاشة المرفقة، فهي تتضمن ثلاث علامات تبويب هم الحواجب ، الشارب واللحية ، ولون الشفاه ، والتي تتيح لك إضافة اتأثيرات المختلفة إلى الفيديو الخاص بك.

اقرأ أيضًا: سكايب يضيف ميزة خاصة لمنافسة زووم

يوفر تطبيق Zoom عددًا قليلاً من الخيارات للاختيار من بينها ، بما في ذلك 7 أنواع للحواجب و 7 خيارات لشعر الوجه و 10 أنواع مختلفة من ألوان الشفاه ، إلى جانب خيار لون مخصص يتيح لك اختيار لون شفاه يتناسب مع ملابسك. يمكنك أيضًا استخدام الميزة لتغيير لون حاجبيك وشعر وجهك وحتى ضبط التعتيم حسب رغبتك.

بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن ميزة Studio Effects زر تبديل في الأعلى لمساعدتك في تطبيق الإعدادات المفضلة لديك على جميع الاجتماعات المستقبلية. تجدر الإشارة إلى أنه عندما تم الإعلان عن ميزة Studio Effects لأول مرة في سبتمبر من العام الماضي، اكتشفها العديد من مستخدمي تطبيق زووم، و يبدو أن الميزة متاحة لمعظم مستخدمي التطبيق، لكننا لسنا متأكدين مما إذا كانت متوفرة على مستوى العالم.

اقرأ أيضًا: واتساب ويب | تحديث جديد لمنافسة زووم وسكايب

هل لاحظت هذه الميزة أثناء استخدامك لتطبيق Zoom؟ أخبرنا عبر التعليقات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى