الأجهزة والمواضيع

Google Meet يستعير خاصية من Zoom لإلغاء كتم الصوت بسهولة

في خضم العملية المُعقدة الحالية التي تقوم بها للجمع بين التطبيقين Google Meet و Google Duo، قررت شركة جوجل هذا الأسبوع تقديم ميزة جديدة منسوخة من الخدمة المنافسة Zoom. في تدوينة على مدونتها الرسمية Google Workspace، أعلنت الشركة أن خدمة Google Meet ستمنحك قريبًا القدرة على إلغاء كتم الصوت عن طريق الضغط مطولاً على زر المساحة وكتمه مجددًا عن طريق إفلاته.

أوجه التشابه بين Google Meet و Zoom

إذا كنت تستخدم خدمة Zoom بشكل متكرر، فقد تبدو هذه الميزة مألوفة كثيرًا بالنسبة لك، فهي تعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها الآن على خدمة Google Meet. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة شقت طريقها إلى خدمة Zoom منذ العام 2020، وهي ميزة رائعة جدًا وتكون مفيدة كثيرًا متى تكون في أحد الاجتماعات ولكنك لا تريد أن تظل مكتوم الصوت طوال فترة الاجتماع.

Google Meet

تقول شركة جوجل أنها ستبدأ في طرح نسختها الخاصة من هذا الاختصار لجميع مستخدمي Google Workspace في اليوم 9 سبتمبر، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يصل إلى كافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم. وأضف إلى ذلك أنه لن يتم تفعيل هذا الاختصار افتراضيًا، لذلك سيتعين عليك تفعيله من خلال إعدادات جوجل ميت.

شاهد أيضًا : جوجل ميت – Google Meet يجلب ميزة هامة للغاية للتخلّص من المشتركين المزعجين

الأمر المربك هو أن جهود جوجل لدمج Google Duo و Google Meet قد تركت لنا تطبيق جوجل ميت الجديد الذي يجمع بين جوجل ديو وجوجل ميت، فضلاً عن تطبيق جوجل ميت القديم واختصار Google Duo الذي يؤدي إلى جوجل ميت. إنه حقًا شيء لا يمكن إلا لشركة جوجل التفكير فيه. ومع ذلك، نحن متأكدين من أن ميزة الضغط مطولاً على زر المساحة للتحدث ستظهر في جوجل ميت الجديد، ولكن لا يزال من غير الواضح تمامًا ما إذا كانت ستصل إلى جوجل ميت القديم أم لا.

ما رأيك في الخاصية الجديدة من جوجل؟ هل جربت تطبيق زووم ؟ شاركنا التعليقات ..

المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى