تقرير رقميسامسونج

أخيرًا أول فيديو للسامسونج جالكسي اس 21 بلس Galaxy S21 Plus جندي سامسونج الجديد

مع انتشار الشائعات بأن سلسلة Galaxy S21 ستصل في وقت أقرب من المتوقع العام المقبل، تتزايد أيضًا الأخبار المسربة حول الجهاز. 

ليس من الواضح حاليًا الاسم النهائي للهاتف إن كان سامسونج جالكسي اس 21 أو S30 ، في الوقت الحالي الاسم الشائع هو S21.

أحدث التسريبات المهمة جاءت هذه المرة بتسريب مقطع فيديو يستعرض تصميم نسخة سامسونج جالكسي أس 21 بلس من حساب xleaks.

من حيث الأبعاد جاء الهاتف بطول 16.15 سم، وعرض 7.56 سم، وسماكة 7.86 ملم، وهذا يعني أنه قريب جداً من حجم أس 20 بلس.

أما التصميم .. اختارت الشركة أيضًا تصميم الشاشة المسطحة بزوايا مستديرة وحواف رفيعة ومتناسقة على الهاتف مع ثقب الكاميرا الأمامية أعلى منتصف الشاشة.

وفي الخلف نرى مستطيلاً يستوعب ثلاث عدسات، وفلاش خارج المستطيل.

توجد أزرار الصوت والطاقة على الجانب الأيمن من الجهاز ، مع وجود منفذ USB من النوع C في الجزء السفلي وبجانبه مكبر صوت.

لكن لم يظهر على الهاتف أي مدخلٍ لاستيعاب القلم الضوئي بعد عدة تقارير تحدثت عن نية الشركة إضافته في الهاتف القادم، وهذا ما يجعلنا نتوقع أكثر أن سامسونج ربما تضيف القلم إلى نسخة الترا أو النسخة العادية تمهيداً لدمج سلسلة Galaxy S مع سامسونج جالكسي نوت.

من حيث المواصفات يبدو أن الهاتف سيحتوي على شاشة بحجم 6.8 إنش، ويعمل بمعالج Qualcomm الجديد في السوق الأمريكي وبعض الدول، ومعالج سامسونج الجديد في بقية الدول من بينها الوطن العربيّ.

وذكرت معلومات أخرى تم تسريبها أنه سيكون هناك مستشعران للكاميرا بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر 64 ميجابكسل في الخلف، ومن المتوقع أيضًا أن تحافظ Samsung على معدل التحديث البالغ 120 هرتز.

وتشير التقارير إلى أن الشركة قد تُطلق الهاتف في شهر يناير القادم، وهذا يعني أننا على بعد أكثر من شهر بقليل من إطلاقه. وهذا ربما بسبب التباطؤ الناجم عن الوباء الذي العالمي.

مقارنة بين Galaxy S21 Plus و iPhone 12 Pro Max

كشف مقطع فيديو جديد عن مقارنة بين الهاتف سامسونج جالكسي اس 21 بلس مع أقرب منافس له وهو هاتف ايفون 12 برو ماكس.

مقطع الفيديو الجديد لا يؤكد الكثير من الميزات لكنه يكشف عن مقارنة بين وحدة الكاميرا البارزة في هاتف سامسونج جالكسي اس 21 بلس مع تلك الموجودة في هاتف ايفون 12 برو ماكس، والتي تعد واحدة من أكبر وحدات كاميرات الهواتف في السوق في الوقت الحالي.

وكما يبدو، يبلغ حجم الوحدة الجديدة حوالي نصف حجم وحدة كاميرا هاتف أبل من حيث العرض ولكنها أطول قليلاً. ويبدو أن الكاميرات الفردية بنفس الحجم تقريبًا، على الرغم من أن الكاميرات في هاتف سامسونج جالكسي اس 21 بلس أصغر بشكل عام لأن سامسونج لم تهتم بوضع حلقات معدنية حول كل كاميرا مثل أبل.

https://www.youtube.com/watch?v=yev8fxIGCu0

لقد كشفت التسريبات سابقًا عن مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اس 21 بلس حيث سيحصل على وحدة الكاميرا الخلفية في الزاوية اليسرى العليا بنفس تصميم كاميرا الهاتفين Galaxy S21 و Galaxy S21 Ultra. تتكون الوحدة من ثلاث كاميرات بدون فلاش LED، الرئيسية منها بدقة 12 ميجابيكسل، وعدسة واسعة جدًا بدقة 12 ميجابيكسل، وعدسة تيليفوتو بدقة 64 ميجابيكسل.

أما هاتف ايفون 12 برو ماكس يأتي بكاميرا بدقة 12 ميجابكسل تدعم اتقريب البصري حتى 2x، ومع ذلك، يُقال إن شركة سامسونج قد اختارت كاميرا بدقة 64 ميجابكسل قادرة على تقريب بصري حتى 1.1x وتقريب هجين حتى 3x.

شاركا انطباعك عن هاتف Galaxy S21 Plus عبر التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى