الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 – Samsung Galaxy S21 تسريبات تكشف قدرة شحن البطارية

تسريبات جديدة حول قدرة شحن بطارية Samsung Galaxy S21

تستعد شركة Samsung لإطلق هواتف السلسلة الجديدة Samsung Galaxy S21 الشهر القادم. ومع اقتراب موعد الإطلاق حصل هاتف سامسونج جالكسي اس 21 على شهادة FCC حيث ظهرت نسخة الفانيليا التي تحمل الاسم الرمزي SM-G991U وتدعم الشحن السلكي بقوة 25 واط.

قدرة شحن بطارية هاتف سامسونج جالكسي اس 21

وبحسب قائمة FCC، سيعمل الهاتف اس 21 سيحصل على دعم الشحن اللاسلكي العكسي بقدرة 9 واط، مما قد يؤدي لزيادة معدل أسعار هواتف Galaxy S20.

كذلك، تضمنت القائمة المعتمدة من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية بعض المعلومات حول الشاحن. كما تمت الموافقة على الشاحن EP-TA800 أيضًا من قبل الجهات التنظيمية الأمريكية، ومع ذلك، لا نعرف ما إذا كان سيتم شحنه بالفعل في صندوق البيع بالتجزئة للسوق الأمريكية أم لا. نحن نعلم بالفعل أن أبل قامت بإزالة الشاحن من صندوق هاتف ايفون 12 مؤخرًا، ويبدو أن سامسونج مستعدة لتحذوَ حذوها.

مواصفات Samsung Galaxy S21 حسب التسريبات

سيأتي هاتف سامسونج جالكسي اس 21 بحواف سفلية أكثر سمكًا من الحواف الجانبية والعلوية، وبشاشة مسطحة بحجم 6.3 إنش مع معدل تحديث 120 هيرتز، تحتوي على ثقب للكاميرا الأمامية في منتصف الجهة العلوية، وحواف أمامية رفيعة.

سيتوفر الهاتف Samsung Galaxy S21 5G بلون بنفسجي رائع ظهر مؤخرًا في فيديو تشويقي جديد. يمتد إطار الهاتف ليصل إلى وحدة الكاميرا الخلفية بلون برونزي مختلف مما يمنحه مظهرًا مميزًا للغاية، وعلى يمينها يوجد فلاش.

تتضمن وحدة الكاميرا الخلفية ثلاث عدسات تتمثل في مستشعر رئيسي بدقة 12 ميجابكسل، وعدسة بدقة 12 ميجابكسل بزاوية واسعة، وأخرى تيليفوتو بدقة 64 ميجابكسل. وسيحتوي الهاتف على مجموعة شرائح Snapdragon 888 وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت.

مواصفات Samsung Galaxy S21 Plus

سيأتي الهاتف سامسونج جالكسي اس 21 بلس بشاشة AMOLED مسطحة حجمها 6.7 إنش، بجودة عرض FHD Plus ومعدل تحديث 120 هيرتز، مع ثقب الكاميرا الأمامية في المنتصف.

وبالنسبة للتصميم، سيحصل على حواف رفيعة للغاية متساوية من جميع الجوانب وسيكون أقصر وأعرض وأكثر سمكًا قليلًا مقارنة بالإصدار السابق Galaxy S20 Plus الذي يأتي بأبعاد 161.9 × 73.7 × 7.8 ملم.

سيحصل على وحدة الكاميرا الخلفية في الزاوية اليسرى العليا بنفس تصميم كاميرا الهاتفين Galaxy S21 و Galaxy S21 Ultra. تتكون الوحدة من ثلاث كاميرات بدون فلاش LED، الرئيسية منها بدقة 12 ميجابيكسل، وعدسة فائقة الاتساق بدقة 12 ميجابيكسل، وعدسة تيليفوتو بدقة 64 ميجابيكسل.

سيتضمن الهاتف بطارية تبلغ سعتها 4660 مللي أمبير، وسيأتي زر التشغيل والصوت على الجانب الأيمن في حين تأتي الجهة اليسرى بدون منافذ أو ثقوب. كذلك، يوجد فتحة بطاقة SIM في الأعلى مع فتحتين إحداهما ربما لميكروفون. في الجزء السفلي، يوجد منفذ Type-C وميكروفون وشبكة مكبر صوت التي تعمل بشكل مثالي مع سماعة الأذن في إعداد مكبر صوت استيريو.

أشارت التسريبات إلى أن الواجهة الخلفية لإصدار سامسونج جالكسي اس 21 بلس سيكون مصنوعًا من البلاستيك، بينما يأتي سامسونج جالكسي اس 21 الترا بغطاء زجاجي وذلك بعد أن لاحظت سامسونج الإقبال الكبير على هواتف S20 FE و Galaxy Note 20 التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام وكلاهما بغلاف بلاستيكي.

من المتوقع أن يتوفر الهاتف بثلاثة خيارات من الألوان تشمل الفضي والأسود والبنفسجي الفاتح، وبسعر يتراوح من 1050 دولارًا إلى 1099 دولارًا.

أي من هواتف السلسلة لفت انتباهك أكثر؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى