الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 – Samsung Galaxy S21 أول فيديو تشويقي للهواتف يكشف تفاصيل مثيرة للاهتمام

أول فيديو تشويقي لهواتف سلسلة Samsung Galaxy S21

تستعد شركة Samsung لإطلاق سلسلة هواتف Galaxy S21 الشهر المقبل، ولكن مع ظهور الفيديو التشويقي الرسمي للهواتف الثلاثة القادمة يبدو أن الموعد أصبح قريبًا أكثر. ستضم السلسلة كلًا من هاتف سامسونج جالكسي اس 21 ، و سامسونج جالكسي اس 21 بلس، وسامسونج جالكسي اس 21 الترا ، ومن المقرر إطلاق الإصدار الأرخص S21 Fan Edition في وقت لاحق من العام القادم أيضًا.

فيديو تشويقي لهواتف سلسلة Samsung Galaxy S21

ظهر الهاتف Samsung Galaxy S21 5G بلون بنفسجي رائع، بالإضافة إلى شاشة مسطحة و ثقب للكاميرا الأمامية في منتصف الجهة العلوية، وحواف أمامية رفيعة. يمتد إطار الهاتف ليصل إلى وحدة الكاميرا الخلفية بلون برونزي مختلف مما يمنحه مظهر مميز للغاية، وعلى يمينها يوجد فلاش.

تتضمن وحدة الكاميرا الخلفية ثلاثة عدسات تتمثل في مستشعر رئيسي بدقة 12 ميجابكسل، وعدسة بدقة 12 ميجابكسل بزاوية واسعة، أخرى تيليفوتو بدقة 64 ميجابكسل.

وفي فيديو قصير آخر يظهر هاتف Galaxy S21 + 5G تمامًا مثل Galaxy S21 5G حيث يتطابق كاهما بنفس اللون و التصميم العام والكاميرا الخلفية. ومع ذلك، يختلف كلاهما في سعة البطارية وحجم الشاشة.

أما بالنسبة لهاتف Galaxy S21 Ultra فقد حصل على تصميم مختلف نوعًا ما، حيث سيحصل على شاشة منحنية وليست مسطحة. كذلك، سيأتي بتصميم بكاميرا خلفية رباعية بدلًا من ثلاثية.

ويمكن أن نلاحظ كاميرا البريسكوب بدقة 10 ميجابيكسل مع تقريب بصري حتى 10x، إلى جانب كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابيكسل، وعدسة بدقة 12 ميجابيكسل بزاوية واسعة جدًا، وأخرى تيليفوتو بدقة 10 ميجابيكسل مع تقريب بصري حتى 3x. يوجد أيضًا نظام ضبط تلقائي للصورة بالليزر في الجزء العلوي ، ليحل محل مستشعر TOF في S20 Ultra.

ووفقًا للمصدر، من المقرر أن تعقد سامسونج سامسونج حدث Samsung Unpacked في 14 يناير القادم حيث ستكشف عن سلسلة اس 21، ومن المفترض أن يبدأ توافر البيع بالتجزئة بعد أسبوعين فقط في 29 يناير. ستكون هذه الأجهزة أرخص من الجيل السابق ، وهو أمر يبدو رائعًا نظرًا إلى الوباء المستمر والأزمة الاقتصادية الناتجة عنه.

ما رأيك بتصميم الهواتف الثلاثة؟ أيًا منهم أعجبك أكثر؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى