الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 اي – OnePlus 9E تسريبات تؤكد إطلاق هاتف جديد من ون بلس في عام 2021

كشفت تسريبات جديدة أن ون بلس 9 وون بلس 9 برو لن يكونا الهواتف الوحيدة التي ستكشف عنها الشركة في مارس القادم. وبحسب ما ورد سيتم اطلاق جهاز يطلق عليه اسم ون بلس 9 اي – OnePlus 9E إلى جانبهم.

ربما بدأت ون بلس – OnePlus بهاتف رئيسي واحد في عام 2014 ، لكن الشركة تغيرت كثيرًا منذ أيام البساطة تلك. الآن لديها سلسلة نورد ذات الأسعار المعقولة، بالإضافة إلى الإصدارات القياسية والرائدة من خطها الرئيسي. ويبدو قريبًا أن جهازًا آخر سينضم إلى المجموعة ويسمى ون بلس 9 اي -OnePlus 9E.

في حين أن التفاصيل المحددة قليلة في هذه المرحلة، يبدو من المحتمل أن 9E سيقع بين خط OnePlus 9 القياسي وخط Nord. مما يوفر أساسيات رئيسية لسعر الفئة المتوسطة العليا.

قد تخطط OnePlus أيضًا لإطلاق هاتف Nord SE العام المقبل. لن تكون هذه هي المرة الأولى التي تسلك فيها شركات تصيع الهواتف هذا الطريق حيث تبيع Samsung Galaxy S10E.

ويبدو هاتف Pixel 5 من Google وكأنه جهاز من سلسلة ‘E’ من بعض النواحي، حيث يقدم سعرًا أقل لتجربة توفر الأساسيات مع استبعاد الإضافات مثل Soli وفتح الوجه.

إذا كانت OnePlus تتوسع لتصبح أكثر شبهاً بكل شركة آخرى تحاول إنتاج أجهزة لجذب العملاء في كل فئة سعرية، فهل من المحتمل أن تفقد تركيزها الذي جعلها فريدة من نوعها على صعيد صناعة الهواتف الذكية.

تسريبات سابقة حول سلسلة ون بلس 9

ون بلس 9 اي - OnePlus 9E تسريبات تؤكد إطلاق هاتف جديد من ون بلس في عام 2021

كشف المسرّب TechDroider في تغريدة عبر تويتر عن تفاصيل حصرية لسلسلة OnePlus 9، حيث يقول أن OnePlus 9 و 9 Pro لهما أرقام الطرز التالية:

هاتف OnePlus 9 سيحمل رقم LE2110. وهاتف OnePlus 9 Pro سيحمل كل من رقم LE2117، وLE2119، وLE2120. وهاتف غير معروف بعد سيحمل الرقم LE2127.

ووفقًا للتسريب، من المتوقع أن يأتي هاتف ون بلس 9 برو بثلاثة نسخ مختلفة. ويبدو أن أرقام الطراز تتطابق مع أول حرفين من الاسم الرمزي “Lemonade” الذي كشف عنه المسرّب Max J منذ فترة.

بالإضافة إلى ذلك، تشير التغريدة إلى أن هناك جهازًا غامضًا آخر يحمل الاسم الرمزي LE2127 ولكن المسرّب غير متأكد ما إذا كان ينتمي إلى سلسلة ون بلس 9 أم لا.

من المتوقع أن تعمل السلسلة الجديدة بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 875 بتقنية 5 نانومتر. وكذلك، قد تدعم شبكات الجيل الخامس 5G. أما الشاشة ربما تكون من نوع AMOLED، وبفتحة للكاميرا الأمامية في منتصف الجهة العلوية.

تشمل المواصفات الأخرى المتوقعة على تصنيف IP68، و NFC، ومكبرات صوت استريو مزدوجة، وشحن لاسلكي بقدرة 40 واط بالإضافة إلى الشحن السلكي بقدرة 65 واط.

ما رأيك بمواصفات هاتف ون بلس 9 القادم؟ وهل تعتقد أنه سيتمكن من المنافسة في السوق بمثل هذه المواصفات؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى