الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج اس 21 – Samsung Galaxy S21 تسريب خيارات ألوان هواتف السلسلة القادمة

خيارات ألوان Samsung Galaxy S21 تظهر في تسريبات جديدة

تعمل شركة سامسونج في الوقت الحالي على تطوير سلسلتها الجديدة من هواتف سامسونج اس 21 – Samsung Galaxy S21 التي ستشمل على هاتف Galaxy S21، و +Galaxy S21، و Galaxy S21 Ultra، حيث شهدت مؤخرا سيل من التسريبات و الشائعات تتعلق بحجم البطارية، والكاميرات، والتصميم، وموعد الإصدار.

تسريب خيارات ألوان سلسلة Samsung Galaxy S21

وفي أحدث التسريبات، تم الكشف عن خيارات الألوان التي ستتوفر بها سلسلة Samsung Galaxy S21 في تغريدة لمحلل صناعة الشاشات روس يونغ الذي صرح بأن هاتف جالكسي اس 21 سيتوفر بخيارات الألوان الرمادي والوردي والبنفسجي والأبيض، وسيتوفر جالكسي اس 21 بلس باللون الأسود والفضي، بينما سيأتي هاتف جالكسي اس 21 الترا بكل من اللون الأسود والفضي والبنفسجي.

وبحسب اتغريدة، أكّد يونغ أن خيارات الألوان هذه مؤكدة بنسبة 100%. ومع ذلك، لم تعلن Samsung عن أي معلومات حول خيارات الألوان، لذا ستبقى معلومات التغريدة مجرد تسريبات إلى أن يتم تأكيدها.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التغريدة أنه سيتم إنتاج هواتف سامسونج الذكية في البرازيل وإندونيسيا وكوريا الجنوبية وفيتنام.

مواصفات Samsung Galaxy S21 حسب التسريبات

حصل الهاتف Samsung Galaxy S21 قبل أيام قليلة على شهادة المنتج الإلزامي 3C. الهاتف يحمل رقم الموديل SM-G9910 والذي من المحتمل أن يكون Vanilla Galaxy S21، حيث تكشف القائمة عن دعم قدرة شحن 25 واط المطابقة لإمكانيات Galaxy S20.

أحدث التسريبات مؤخرًا من موقع GalaxyClub الهولندي تشير إلى أن الهاتف القادم سيدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، وسيكون أول هاتف من سامسونج يصل لهذه القدرة في الشحن السريع.

الموقع الهولندي كشف عن شاحن من الشركة يحمل الطراز رقم EP-TA865، علمًا بأن الشاحن الذي جاء مع نوت 10 ويدعم شحن سريع 45 واط حمل الطراز رقم EP-TA845.

وقدمت سامسونج مؤخرًا سلسلة هواتف اس 20 بقدرة شحن سريع تصل إلى 45 واط، على غرار نوت 10، ومع زيادة قدرات الشحن من شركات أخرى ستكون الشركة مضطرة لزيادة قدرة شحن هواتفها إلى 65 واط للاستمرار في المنافسة.

كما كشفت تسريبات سابقة عن مواصفات بطارية هاتف جالكسي اس 21 الترا، فقد ذكر مصدر داخلي نقلاً عن GalaxyClub رقم طراز وسعة البطارية التي سيتم استخدامها في الهاتف المنتظر. ستأتي البطارية برقم طراز EB-BG998ABY وستكون بسعة 4885 مللي أمبير.

من المحتمل أن يأتي الهاتف جالكسي اس 21 الترا بكاميرا خلفية رباعية العدسة وسيحصل على عدستين تليفوتو بدلًا من واحدة، وبالتالي ستكون دقة الكاميرات 108 ميجابكسل + 12 ميجابكسل (وحدة بزاوية عريضة) + 10 ميجابكسل (تليفوتوغرافي ، تقريب بصري 3x) + عدسة تكبير (تكبير 5x). أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي قد تأتي بدقة 40 ميجابكسل.

تشتمل سلسلة Samsung Galaxy S21 على ثلاثة طرز، حيث ستقدم إصدار Plus و Ultra و الطراز الأساسي. وستعتمد الأجهزة الجديدة على معالجات Snapdragon 875 و Exynos 1000 وفقًا لمنطقة البيع.

تسريبات حول موعد إطلاق سلسلة Galaxy S21

وبحسب التقارير الواردة من وسائل الإعلام الكورية بأن سلسلة S21 قد يتم إطلاقها في وقت مبكر من ديسمبر من هذا العام، ولكن الآن أحدث التقارير تفيد بأن السلسلة قادمة رسميًا في يناير 2021، وسيتم طرحها للبيع في وقت لاحق من ذلك الشهر أو أوائل فبراير.

لا يزال موعد الإطلاق مجرد تسريبات، ومع ذلك هناك أسباب وراء رغبة سامسونج بإطلاق السلسلة مبكرًا من بينها أن سامسونج ترغب بإضافة مساحة بين Galaxy S21 و حدث إطلاق الجيل التالي من Galaxy Z القابل للطي أو إصدار Fan Edition الذي سيصدر في وقت لاحق من العام الحالي، أو ربما تريد الاستفادة بشكل أكبر من غياب Huawei عن المشهد الرئيسي.

أشارت التقارير الأخيرة إلى أن موردي Samsung قد بدأوا الإنتاج الضخم لمكونات سلسلة Galaxy S21، وهو دليل آخر على أن موعد الإطلاق بات وشيكًا.

هل استخدمت أي من هواتف سامسونج جالكسي اس من قبل؟ شاركنا نوع الهاتف ورأيك بمواصفاته.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى