الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 21 الترا – Galaxy S21 Ultra تسريب يؤكد الهاتف قادم مع قلم S Pen

تسريبات هاتف Galaxy S21 Ultra

كشف مصدر مسرب أن هاتف سامسونج القادم جالكسي اس 21 الترا – Galaxy S21 Ultra سيأتي مع قلم S Pen العام القادم وهي تعتبر المرة الأولى التي ستزود فيها القلم مع هواتف Samsung Galaxy S الذكية.

هاتف جالكسي اس 21 الترا قادم مع قلم S Pen

فقد اعتادت الشركة في السابق على استخدام القلم S Pen مع هواتف جالكسي نوت، لكن الشائعات التي انتشرت مؤخرا خلال الصيف ذكرت بأن شركة سامسونج تخطط لإجراء تغييرات كبيرة على قسم الهواتف الذكية.

تسعى الشركة الكورية العملاقة مؤخرا بالفعل على تغيير استراتيجيتها وهي تركز الآن على تطوير الهواتف الذكية بشاشات قابلة للطي، حيث ستأتي الاجهزة الرائدة في سلسلة Galaxy Z بشاشات قابلة للطي، وسيكون هاتف Samsung Galaxy S21 مزود بقلم جذاب للغاية مقارنة بطرز هواتف سامسونج القابلة للطي القادمة.

وبحسب تقرير إعلامي كوري ؛ ستتضمن سلسلة Galaxy S21 طرازات Galaxy S21 و Galaxy S21 + و Galaxy S21 Ultra. ومع ذلك، سيتم تجهيز الطراز الأكبر فقط Galaxy S21 Ultra بقلم S Pen. تضيف المصادر أيضًا أن Galaxy S21 Ultra سيصل مع قلم S Pen لجذب انتباه محبي هواتف Galaxy Note.

من المقرر أن تطلق كوالكوم الجيل القادم من شرائح الهواتف المحمولة Snapdragon 875 في وقت لاحق من هذا العام. وستكون كل من شركة Samsung و Oppo و Xiaomi أول الشركات التي تطلق الهواتف الذكية بشريحة Snapdragon 875. وستحصل بعض طرز Galaxy S21 على هذه الشريحة أيضا.

تسريبات سابقة لهاتف Galaxy S21 Ultra

كشفت التسريبات السابقة نقلاً عن GalaxyClub عن رقم طراز وسعة البطارية التي سيتم استخدامها في الهاتف المنتظر. ستأتي البطارية برقم طراز EB-BG998ABY وستأتي بسعة 4885 مللي أمبير. لقد تم تأكيد مواصفات بطارية الهاتف من خلال شهادة مصادقة من قبل الهيئة الصينية 3C التي تشير إلى رقم طراز بطارية الهاتف.

وكشفت أحدث التسريبات أيضا أن هاتف جالكسي اس 21 الترا الذي سيتم الإعلان عنه العام القادم سيأتي بشاشة مقاس 7 إنش تدعم معدل تحديث 120 هيرتز.

وفي حال صدق هذا التسريب فإن جالكسي اس 21 الترا سيكون أول هاتف من سامسونج يأتي بشاشة بهذا المقاس، علمًا بأن نوت 20 ألترا جاء بشاشة 6.9 إنش.

من المحتمل أن يأتي الهاتف جالكسي اس 21 الترا بكاميرا خلفية رباعية العدسة وسيحصل على عدستين تليفوتو بدلا من واحدة، وبالتالي ستكون دقة الكاميرات 108 ميجابكسل + 12 ميجابكسل (وحدة بزاوية عريضة) + 10 ميجابكسل (تليفوتوغرافي ، تقريب بصري 3x) + عدسة تكبير (تكبير 5x). أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي قد تأتي بدقة 40 ميجابكسل.

من المفترض أن تظهر سلسلة Samsung Galaxy S21 في فبراير العام المقبل ، وقد تشتمل على ثلاثة طرز ، حيث ستقدم إصدار Plus و Ultra و الطراز الأساسي. وستعتمد الأجهزة الجديدة على معالجات Snapdragon 875 و Exynos 1000 وفقا لمنطقة البيع.

وبحسب المسرب أيضًا فإنه سيعمل بالمعالج الجديد من سامسونج Exynos 1000 أو سناب دراجون الجديد 875 الذي ستعلن عنه كوالكوم أواخر العام الحالي.

ومن الجدير بالذكر أن تسريبات سابقة كانت قد كشفت أن الهاتف قد يأتي بكاميرا أمامية أسفل الشاشة، ولا نستبعد هذا الأمر لاسيما أن بعض الهواتف سيتم الإعلان عنها قريبًا بهذه التقنية.

هل استخدمت أي من هواتف جالكسي نوت من قبل؟ أخبرنا عن نوع الهاتف وتجربتك معه ..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !