الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 الترا – Galaxy S21 Ultra تسريب جديد يؤكد مواصفات بطارية الهاتف

تسريب مواصفات بطارية Galaxy S21 Ultra للمرة الثانية

انتشرت العديد من التسريبات حول هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا – Galaxy S21 Ultra المنتظر الذي ستطلقه الشركة العام المقبل بعد أن أعلنت شركة سامسونج في مؤتمرها الأخير عن سلسلة جالسي نوت 20. وكانت مواصفات البطارية من ضمن الشائعات التي تم تداولها مؤخرا.

واليوم، أكد تسريب جديد مواصفات بطارية الهاتف التي تم تداولها سابقا. قد تكون التسريبات هذه المرة أكثر دقة لأنها من شهادة مصادقة من قبل الهيئة الصينية 3C التي تشير إلى بطارية الهاتف التي تحمل رقم الطراز EB-BG998ABY.

وفقًا لهذا المصدر تحديدا، فإن Galaxy S21 Ultra سيحتوي على بطارية غير قابلة للإزالة بسعة مصنفة تبلغ 4885 مللي أمبير، وهي سعة نموذجية تقترب من سعة 5000 مللي أمبير.

تسريبات سابقة لهاتف Galaxy S21 Ultra

كشفت التسريبات السابقة نقلاً عن GalaxyClub عن رقم طراز وسعة البطارية التي سيتم استخدامها في الهاتف المنتظر. ستأتي البطارية برقم طراز EB-BG998ABY وستأتي بسعة 4885 مللي أمبير.

وكشفت أحدث التسريبات أيضا أن هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا الذي سيتم الإعلان عنه العام القادم سيأتي بشاشة مقاس 7 إنش تدعم معدل تحديث 120 هيرتز.

وفي حال صدق هذا التسريب فإن سامسونج جالكسي اس 21 الترا سيكون أول هاتف من سامسونج يأتي بشاشة بهذا المقاس، علمًا بأن نوت 20 ألترا جاء بشاشة 6.9 إنش.

من المحتمل أن يأتي الهاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا بكاميرا خلفية رباعية العدسة وسيحصل على عدستين تليفوتو بدلا من واحدة، وبالتالي ستكون دقة الكاميرات 108 ميجابكسل + 12 ميجابكسل (وحدة بزاوية عريضة) + 10 ميجابكسل (تليفوتوغرافي ، تقريب بصري 3x) + عدسة تكبير (تكبير 5x). أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي قد تأتي بدقة 40 ميجابكسل.

من المفترض أن تظهر سلسلة Samsung Galaxy S21 في فبراير العام المقبل ، وقد تشتمل على ثلاثة طرز ، حيث ستقدم إصدار Plus و Ultra و الطراز الأساسي. وستعتمد الأجهزة الجديدة على معالجات Snapdragon 875 و Exynos 1000 وفقا لمنطقة البيع.

وبحسب المسرب أيضًا فإنه سيعمل بالمعالج الجديد من سامسونج Exynos 1000 أو سناب دراجون الجديد 875 الذي ستعلن عنه كوالكوم أواخر العام الحالي.

ومن الجدير بالذكر أن تسريبات سابقة كانت قد كشفت أن الهاتف قد يأتي بكاميرا أمامية أسفل الشاشة، ولا نستبعد هذا الأمر لاسيما أن بعض الهواتف سيتم الإعلان عنها قريبًا بهذه التقنية.

ما هي سعة بطارية هاتفك المحمول؟ هل تفكر في اقتناء هاتف ببطارية سعتها أكبر؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى