الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج اس 21 – Samsung Galaxy S21 يظهر في قاعدة بيانات 3C بميزة دعم شاحن 25 واط

سامسونج اس 21 يحصل على شهادة المنتج الإلزامي 3C

تتوالى التسريبات التقنية عن سلسلة هواتف سامسونج الرائدة القادمة، سامسونج جالكسي اس 21 التي من المتوقع أن يتم إطلاقها في شهر فبراير أو أوائل مارس العام المقبل. وفي أحدث التقارير، حصل الهاتف Samsung Galaxy S21 على شهادة المنتج الإلزامي 3C . الهاتف يحمل رقم الموديل SM-G9910 والذي من المحتمل أن يكون Vanilla Galaxy S21، حيث تكشف القائمة عن دعم قدرة شحن 25 واط المطابقة لإمكانيات Galaxy S20.

ونظرا لرقم الطراز، يبدو أن الهاتف سيكون أصغر هاتف Galaxy S21، فقد وصل Galaxy S20 برموز طراز SM-G981X. لم تذكر القائمة أي شيء عن سعة البطارية ولكن التسريبات ذكرت الحد الأدنى من الشحن البالغ 3880 مللي أمبير في الساعة.

هاتف Galaxy S21

أحدث التسريبات مؤخرا من موقع GalaxyClub الهولندي تشير إلى أن الهاتف القادم سيدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، وسيكون أول هاتف من سامسونج يصل لهذه القدرة في الشحن السريع.

الموقع الهولندي كشف عن شاحن من الشركة يحمل الطراز رقم EP-TA865، علمًا بأن الشاحن الذي جاء مع نوت 10 ويدعم شحن سريع 45 واط حمل الطراز رقم EP-TA845.

وقدمت سامسونج مؤخرًا سلسلة هواتف اس 20 بقدرة شحن سريع تصل إلى 45 واط، على غرار نوت 10، ومع زيادة قدرات الشحن من شركات أخرى ستكون الشركة مضطرة لزيادة قدرة شحن هواتفها إلى 65 واط للاستمرار في المنافسة.

تسريبات سابقة عن سلسلة سامسونج اس 21

كشفت تسريبات سابقة عن مواصفات بطارية هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا، فقد كشف مصدر داخلي نقلاً عن GalaxyClub عن رقم طراز وسعة البطارية التي سيتم استخدامها في الهاتف المنتظر. ستأتي البطارية برقم طراز EB-BG998ABY وستأتي بسعة 4885 مللي أمبير.

من المحتمل أن يأتي الهاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا بكاميرا خلفية رباعية العدسة وسيحصل على عدستين تليفوتو بدلا من واحدة، وبالتالي ستكون دقة الكاميرات 108 ميجابكسل + 12 ميجابكسل (وحدة بزاوية عريضة) + 10 ميجابكسل (تليفوتوغرافي ، تقريب بصري 3x) + عدسة تكبير (تكبير 5x). أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي قد تأتي بدقة 40 ميجابكسل.

من المفترض أن تظهر سلسلة Samsung Galaxy S21 في فبراير العام المقبل ، وقد تشتمل على ثلاثة طرز ، حيث ستقدم إصدار Plus و Ultra و الطراز الأساسي. وستعتمد الأجهزة الجديدة على معالجات Snapdragon 875 و Exynos 1000 وفقا لمنطقة البيع.

ما هي قدرة شاحن هاتفك المحمول؟ وما رأيك بقدرة الشحن للإصدار Vanilla Galaxy S21؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى