ابلالهواتف الذكية

تسريبات تكشف موعد الإعلان عن iPhone 12 وتفاصيل جديدة

ينتظر عشاق شركة Apple الأمريكية، الإعلان الرسمي للشركة عن سلسلة iPhone 12 بعدما أعلنت الشركة قبل 10 أيام عن ساعتها الجديدة وأجهزة أخرى مثل ايباد وايباد اير.

شائعات سابقة كانت قد كشفت أن الشركة ستعقد مؤتمرًا يوم 13 أكتوبر المقبل للإعلان عن السلسلة الجديدة.

موقع AppleInsider الشهير كشف أن شخصًا يعمل في إحدى شركات الاتصالات الهولندية، يدعي أن مؤتمر الإعلان عن السلسلة سيكون يوم 13 أكتوبر القادم، وسيكون الهاتف متاحًا للطلب المسبق في 16 أكتوبر.

ويبدو أن هذا هو التاريخ الذي ستعلن فيه الشركة عن عملاقها الجديد، لاسيما أن المسرب الشهير جون بروسر أكد في وقت سابق نفس التواريخ، مع اختلاف في تاريخ شحن الهاتف، حيث أكد التقرير الجديد أنه سيكون في 23 أكتوبر، بينما كشف بروسر أن البيع سيكون في 19 أكتوبر.

تسريبات سابقة عن iPhone 12

وكانت تقارير سابقة أكدت أن الشركة ستطلق على الجهاز الأصغر اسم iPhone 12 Mini الذي سيأتي بشاشة مقاس 5.7 إنش، وسيكون هناك طرازين مقاس 6.1 إنش، وإصدار برو ماكس سيكون مقاس 6.7 إنش.

الهواتف الأربعة ستكون مزودة بمعالج A14 Bionic وتدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G مع شاشات من نوع OLED.

Image

أحدث التسريبات أيضًا تشير إلى أن مستشعر البصمة في الهواتف الأربعة ستكون مدمجة في زر الطاقة الذي سيكون مثبتًا على الجانب الأيمن.

كما كشفت تسريبات أخرى ‘ن الهواتف ستأتي بكوابل شحن Lightning to USB-C بتصميم أفضل من التصميم الكلاسيكي السابق، بحيث تكون أكثر متابنة وغير قابلة للتآكل مثل السابق بعد أشهر من استخدامها.

وبحسب التسريبات فإن الهواتف الجديدة سيتم شحنها حتى 50% في غضون 30 دقيقة فقط وذلك بفضل الكابلات الجديدة.

ما رأيكم في قرار دمج مستشعر البصمة في زر الطاقة ؟ شاركونا في التعليقات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !