ابلالهواتف الذكية

ايفون 12 برو – iPhone 12 Pro تسريبات تكشف عن الوان الهاتف المنتظر

تسريبات iPhone 12 Pro

أطلقت شركة أبل سابقا بعض أجهزة ايفون باللون الأحمر، لكنها لم تستخدم هذا اللون مجددا منذ إطلاق سلسلة iPhone X. وكان كلا من هاتف iPhone XR و iPhone 11 و iPhone SE 2020 من بين الأجهزة التي تم إطلاقها بلون أحمر.

ومع ذلك حصلت أجهزة iPhone الرئيسية والأكثر تميزًا على خيارات ألوان متعددة مؤخرًا. ووفقًا للمحللين، ستحصل سلسلة iPhone 12 Pro الجديدة على خيارات اللونين الأحمر والأزرق أيضًا.

لقد تم تسريب ظهور الهاتف iPhone 12 Pro باللون الأزرق مؤخرا، لكن يبدو أنه سيأتي بلون أحمر غير تقليدي أيضا. وبحسب المحللين، يبدو أن ساعة أبل الجديدة Watch Series 6 التي تم الكشف عنها في وقت سابق من هذا الأسبوع ، ستشترك في خيار اللون مع هاتف ايفون 12 برو، حيث يرغب الكثير من المستخدمين في مطابقة لون الساعة مع الهاتف، وبما أن الساعة حصلت على خيار اللون الأحمر فمن المؤكد يحصل الهاتف على خيار اللون أيضا.

تسريبات iPhone 12

وبحسب التسريبات سلسلة هواتف ايفون 12 من شركة آبل الأمريكية المكونة من 4 هواتف سوف تدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G.

يقال أن الهاتف الأول والأقل في المواصفات والتكلفة سيحمل اسم iPhone 12 بمقاس 5.4 إنش، ومن المحتمل أن يطلق عليه اسم Mini أيضًا سيحتوي على كاميرا بعدستين وسيبدأ سعره من 649 دولار أمريكي.

النسخة الثانية ستكون بشاشة مقاس 6.1 إنش وقد يطلق عليه اسم iPhone 12 Max وسيبدأ ثمنه من 749 دولار أمريكي سيأتي بكاميرا من عدستين أيضًا.

النسخة الثالثة فهو iPhone 12 Pro بمقاس 6.1 إنش أيضًا، لكنه سيأتي بكاميرا من عدستين، إضافة إلى مستشعر LiDAR سيبدأ ثمنه من 999 دولار أمريكي.

النسخة الرابعة وهي الأخيرة والأفضل في المواصفات والأغلى سعرًا فهي نسخة iPhone 12 Pro Max بمقاس 6.7 إنش بعدستين للكاميرا مع مستشعر LiDAR وبسعر 1099 دولار أمريكي.

في حال توفرت هذه الألوان للهاتف، أيهما ستفضل اللون الأزرق أم الأحمر ؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !