اوبوالهواتف الذكية

اوبو Oppo تطلق نسخة اوبو محمد صلاح من هاتف رينو 4 بتصميم مميز

إصدار جديد من أوبو باسم محمد صلاح خاصة بمصر

أطلقت شركة أوبو Oppo الصينيّة، نسخة اوبو محمد صلاح خاصة بالسوق المصري، من هاتفها Reno4، باسم Oppo Reno4 Mo Salah Edition.

وكانت الشركة الصينية قد عقدت شراكةً مع لاعب المنتخب المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الذي يُسوِّق للعديد من هواتف الشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وذكرت أوبو أن هاتفها الجديد لا يختلف عن هاتف Reno4 العادي من حيث المواصفات، لكنه يتميّز بتصميمه الخارجي المطلي باللون الرمادي الداكن والأحمر مع بعض اللمسات التصميمية المثيرة للاهتمام، وبما في ذلك توقيع لاعب كرة القدم المصري “صلاح”.

اوبو محمد صلاح

وعن تصميم الهاتف من الخلف، يتضح أنه يأتي بتدرّج لونيّ من من الأعلى إلى الأسفل، وبتركيز واضح على 3 ألوان، وهي: الأحمر، الرمادي والأسود، وهي ألوان العم المصري.

ويأتي الهاتف بواجهة المستخدم ColorOS 7.2 مع خلفية وثيمات لمحمد صلاح، كذلك يأتي تطبيق جهات الاتصال في هذه النسخة الخاصة من أوبو بوجه محمد صلاح.

أما مواصفات هاتف Oppo Reno4 Mo Salah Edition فيأتي بشاشة بحجم 6.4 إنش، بدقة Full-HD + AMOLED، وبذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

ويدعم الهاتف الذكي بطاقات SIM المزدوجة (نانو) ويعمل بنظام Android 10، ومعالج رسومي ثماني النواة من كوالكوم Snapdragon 720G SoC، وبطارية بسعة 4000 ميللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع باستطاعة 30 واط، مع حساس بصمة تحت الشاشة.

وتأتي الكاميرا الأساسية للهاتف بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.4، وكاميرا ثانية بدقة 2 ميجابكسل لتصوير العمق، كما يأتي بكامير ثالثة بدقة 8 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 32 ميجابكسل مع كاميرا ثانوية بدقة 2 ميجابكسل مخصصة لتصوير العمق.

اوبو Oppo تطلق نسخة اوبو محمد صلاح من هاتف رينو 4 بتصميم مميز

يتوفر هاتف Oppo Reno4 Mo Salah Edition بنسخته ذات التيشيرت الأحمر، عبر موقع Oppo في مصر، مقابل 6590 جنيهًا – أي حوالي 420 دولارًا أمريكيًّا، أما نسخة التيشيرت الأزرق فتأتي بسعر 6390 جنيهًا – أي حوالي 400 دولارٍ أمريكيّ.

أخبرنا برأيك في الهاتف المقدم خصّيصًا من شركة Oppo لمحمد صلاح .. هل راق لك؟

المصدر: 1 / 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى