أنظمة تشغيلاوبو

موعد وصول اندرويد 11 مع واجهة ColorOS 11 لهواتف اوبو

اوبو تكشف عن واجهة ColorOS 11 التي تستند إلى Android 11 الأسبوع القادم

بدأت جوجل بطرح التحديث الرئيسي الجديد Android 11 للأجهزة المحمولة، ويبدو أن شركة اوبو من الشركات الأوائل التي ستقدم تحديثات النظام الجديد مع واجهة ColorOS 11. على عكس شركة شاومي التي تقوم بتحديث واجهة MIUI ثم إصدار تحديث الاندرويد الأساسي بشكل منفصل.

من المقرر أن تكشف الشركة عن واجهتها الجديدة ColorOS 11 رسميًا في 14 سبتمبر الحالي حيث سيكون هناك حدث إطلاق سيتم بثه مباشرة على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

النسخة التجريبية من واجهة ColorOS الجديدة ستتوفر لمستخدمي Find X2 Series و Reno 3، ومع ذلك لم يتم الكشف عن التغييرات الجديدة التي ستجلبها النسخة النهائية. تقول الشركة في بيان صحفي رسمي: ” سيتم الكشف عن الواجهة الجديدة ColorOS خلال الحدث بالإضافة إلى كامل الميزات التي ستجلبها و ستصدر نسخة تجريبية عامة محدثة وخطة طرح لمستخدمي OPPO”.

سيوفر تحديث اندرويد 11 بعض المميزات التي تشمل أذونات لمرة واحدة ، والتبديل بين أجهزة الوسائط ، وإشعارات الرسائل المجمعة معًا. أعلنت جوجل أيضا عن أداة تسجيل الشاشة لكنها موجودة بالفعل في واجهة ColorOS 7.

تجدر الإشارة إلى أن واجهة برامج الجيل الحالي لهواتف Oppo هي ColorOS 7 لذا من المفترض أن تحمل الواجهة الجديدة الرقم 8 أو 9 أو 10، لكن الشركة أوضحت هذا الالتباس وقالت أن تسميتها بالرقم 11 جاء لتوافق مع تسمية نظام الأندرويد الجديد.

هل استخدمت أي من هواتف شركة اوبو من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات..

‫2 تعليقات

  1. انا مستخدم لهاتف oppo a9 2020
    هل يمكن لجهازي التحديث الى اندرويد 11.
    مع العلم أن الهاتف محدث الى اندرويد 10 و Colour os 7.2

زر الذهاب إلى الأعلى