الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

ريدمي نوت 13 برو بلس: إصدار أبطال العالم الجديد بتصميم مذهل

إصدار أبطال العالم الجديد من Redmi Note 13 Pro+ يقدم تصميم خرافي

كشفت شاومي للتو عن إصدار أبطال العالم الجديد من هاتف شاومي ريدمي نوت 13 برو بلس “Redmi Note 13 Pro+” مستوحى من المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ، بطل العالم الحالي في كأس العالم في قطر.

وتم وضع هذا الإصدار الجديد من Redmi Note 13 Pro + 5G كواحد من أكثر الإصدارات إنجازا التي رأيناها ، ليس فقط المظهر الشخصي على الظهر ، ولكن أيضا يتضمن تفاصيل منقوشة وصندوقاً مليئا بالملحقات المخصصة أيضا.

تفاصيل إصدار أبطال العالم Redmi Note 13 Pro +

كما نرى في الصور التالية، فإن Redmi Note 13 Pro + World Champions Edition الجديد يستفيد من الألوان الزرقاء والبيضاء الفاتحة للعلم الأرجنتيني. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يشتمل على درع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بشكل بارز جنبا إلى جنب مع نجومه الثلاثة كرمز لكأس العالم الثلاثة التي تم الفوز بها.

بالإضافة إلى ذلك، في الجزء السفلي من Redmi Note 13 Pro + World Champions Edition الجديد، نجد الرقم 10 لـ ميسي بالطبع. يضاف إلى ذلك تفاصيل ذهبية اللون مثل طلاء الكاميرات.

علاوة على ذلك ، يتميز هذا الإصدار الخاص من Redmi Note 13 Pro + 5G بصندوق مخصص، بالإضافة إلى الشاحن والكابل ومسمار سحب بطاقة SIM. 

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يدمج العديد من الموضوعات الحصرية لهذا الإصدار الخاص الذي سيتم بيعه في الوقت الحالي فقط في الهند (مقابل حوالي 391 يورو بسعر الصرف).

زر الذهاب إلى الأعلى