الهواتف الذكيةشاومي

تحديث HyperOS و Android 14 يصلان لأكثر هاتف محبوب من شاومي مع كامل الميزات

شاومي تطلق تحديث HyperOS وAndroid 14 لهذا الهاتف

من المعروف دائمًا أن هواتف الشركة الصينية شاومي المتطورة لديها العديد من التحديثات التي تجعلها تدوم لسنوات عديدة أخرى في ظروف أفضل، حيث تتلقى جميع ميزات أندرويد الجديدة وتحسينات الأمان.

لقد حان أخيرًا دور هاتف Xiaomi 11، والذي بعد انتظار قصير يتلقى بالفعل Android 14 وتحديث شاومي HyperOS الجديد.

نعم، وصل الإصدار العالمي من تحديث شاومي HyperOS إلى أحد أكثر الهواتف المحبوبة منذ بضع سنوات، وهو Xiaomi 11 الذي يستقبله بشكل تجريبي من خلال Mi Pilot.

وإذا قمت بالتسجيل في Mi Pilot، فستتمكن من تجربته الآن، على الرغم من أنه بخلاف ذلك سيتعين عليك الانتظار قليلاً لاستلامه على هاتفك لأن وصول التحديث يكون تدريجي، ومن ثم سيبدأ بالوصول على جميع هواتف Xiaomi 11 لحظة اختباره والتأكد من أن كل شيء على ما يرام.

كيفية تحميل وتثبيت تحديث HyperOS على Xiaomi 11؟

إذا كان لديك Xiaomi 11، فيمكنك بالفعل تحديثه الآن أو الحصول عليه قريبًا جدًا رقم الإصدار هو OS1.0.2.0.UKBMIXM ويصل بالطبع مع Android 14. 

ويتلقى Xiaomi 11 أخيرًا جميع التحسينات الموجودة في “HyperOS” التي تأتي مع أداء أفضل والعديد من الخيارات لتخصيص الهاتف وتحسينات أمنية رائعة. 

بالإضافة إلى ذلك، سترى أنك ستعتاد عليها بسهولة شديدة لأنه، على الرغم من ابتكاراته، يشبه MIUI من نواح كثيرة.

في حالة عدم وصوله إلى هاتفك بعد ، لا تقلق لأنها مسألة ساعات أو أيام أو أسابيع. بالنظر إلى أننا ما زلنا لا نعرف ما إذا كان يحتوي على أي أخطاء أو مشكلات حرجة، نوصيك بانتظار وصول التحديث إلى هاتفك وعدم تثبيته بعد إذا لم يكن كذلك.

هل وصلك التحديث؟

زر الذهاب إلى الأعلى