الهواتف الذكيةاوبو

اوبو Oppo تعمل على هاتف جديد بسرعة شحن عالية تصل إلى 65 واط

أضاف موقع الهيئة التنظيمية الصينية (TENAA) هاتف جديد من هواتف شركة اوبو Oppo القادمة لكنه ليس هاتف  F17 Pro التي عرضته في وقت سابق اليوم.

مواصفات الهاتف الجديد

الهاتف الجديد سيأتي بسمك 7.48 ملم ووزن 164 جرامًا وهو أنحف وأخف وزنا من الهاتف F17 Pro الذي يأتي بسمك 7.85 ملم ووزن 169 جرام. ومع ذلك، الهاتف الجديد الذي يحمل طراز رقم  PEAM00 / PEAT00 يعد مثيرا للاهتمام حيث يتميز بسرعة شحن عالية بقدرة تصل إلى 65 واط.

سيعمل ببطارية سعتها 2,100 ميللي أمبير لكنه قد يكون هناك خطأ في تقدير سعة البطارية حيث من المفترض ان تأتي بسعة فعلية مضاعفة.

الهاتف مزود بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابيكسل وكاميرا ثانوية بدقة 8 ميجابيكسل مع عدسة فائقة الاتساع، بالإضافة إلى وحدة 2 ميجابيكسل ( قد تكون مستشعر عمق). أما الكاميرا الأمامية تأتي بثقب في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة لتصوير السيلفي بدقة 32 ميجابيكسل.

سيأتي بشاشة أموليد AMOLED قياس 6.43 إنش وبدقة 1080 × 2400 بكسل، لكن لم يتم تحديد معدل التحديث. و نظرا لأن هواتف A72 و A92s حتى هاتف الفئة المتوسطة A53 تحتوي على شاشات HRR ، فمن المحتمل أن يحتوي الهاتف الجديد على نفس الشاشة أيضا.

سيعمل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح غير معروفة (وحدة المعالجة المركزية ثماني النواة بسرعة 2.0 جيجاهرتز). يحتوي على مودم 5G، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 256 جيجابايت، وسيعمل بنظام ColorOS الذي يستند إلى نظام Android 10.

لم يتم ذكر أي معلومات تتعلق بموعد الكشف الرسمي عن الهاتف الجديد على الإطلاق.

هل استخدمت أي من هواتف شركة اوبو من قبل؟ في حال استخدامك لها، ما نوع هاتفك وما هي ابرز مواصفاته؟ شاركنا عبر التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى