أنظمة تشغيلابل

تحديث iOS 17.5: ابل تطلق إصدارًا جديدًا بميزات رهيبة وهامة للغاية

وصول إصدار جديد من تحديث iOS 17.5، فماذا يقدم؟

بعد حدث “Let Loose” من ابل، حيث كشفت النقاب عن iPad Pro الجديد و iPad Air و Magic Keyboard و Apple Pencil Pro، أصدرت الشركة أيضا إصدار RC من iOS 17.5 للمطورين.

هذا الإصدار، وهو الإصدار النهائي لأولئك الذين لديهم الإصدار التجريبي مثبتًا، وهذا يعني أنه يمكن إطلاق الإصدار الرسمي للجميع الأسبوع المقبل.

في هذه المقالة سوف نخبرك عن مميزات iOS 17.5 الإصدار “RC “، حيث تم تضمين عنصرين أعلنت عنهما ابل عندما قدمت إصدار Solo Loop الجديد المضفر قبل بضعة أيام. تظل الميزات الجديدة الأخرى كما هي ، لكننا سنتحدث عنها بمزيد من العمق في مقال آخر.

أهم مميزات تحديث iOS 17.5 الإصدار RC

أدناه ، سنخبرك بما هو جديد في iOS 17.5 RC. كما ذكرنا، هذه هي النسخة التي تم إصدارها قبل الإصدار الرسمي. في هذه النسخة، تمت إضافة خلفية جديدة تحمل موضوع “Pride”، حيث تتألف من حروف نيون تشكل كلمة “Pride”.

من جانب آخر، تم إطلاق وجه جديد لساعة Apple Watch بعنوان “Radiant Pride”. يتميز هذا الوجه بقرص Duo Numbers بألوان نيون. وفي هذا السياق، يتوفر مجموعة متنوعة من الألوان التي تتناغم تمامًا مع الحزام الجديد الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا.

سيأتي iOS 17.5 مع ميزات جديدة مثل القدرة على تثبيت التطبيقات عبر الويب، وأداة البودكاست الجديدة التي أصبحت الآن لون الحلقة التي يتم تشغيلها ، بالإضافة إلى ميزات جديدة في FaceTime أو تطبيق Find My. سيتم تفصيلها جميعا في منشور متعمق في يوم الإطلاق.

كيفية تثبيت الإصدار التجريبي من iOS 17.5؟

إذا كنت ترغب في تجربة الميزات الجديدة المذكورة أعلاه ، فإليك كيفية تثبيت الإصدار التجريبي من iOS 17.5 على جهاز ايفون أو ايباد:

  • قم بمزامنة معرف Apple الخاص بك مع برنامج مطوري Apple Beta.
  • افتح تطبيق الإعدادات.
  • انتقل إلى عام.
  • حدد تحديث البرنامج.
  • اضغط على تحديثات بيتا.
  • اختر الإصدار التجريبي من مطوري iOS 17.
  • ارجع وستتمكن من تنزيل الإصدار التجريبي وتثبيته.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى