أنظمة تشغيلابل

تحديث iOS 17.5 كشف موعد وصول الإصدار النهائي مع ميزات خيالية!

تحديث iOS 17.5 سيأتي محملاً بميزات جديدة في هذا التوقيت

تستعد شركة ابل بالفعل لنظام التشغيل iOS 17.5، والذي هو حاليًا في مرحلة تجريبية، ومع ذلك يمكننا معرفة متى سيتم إصدار تحديث ايفون الجديد المحمل بميزات جديدة.

وكشفت ابل النقاب عن مجموعة Pride 2024 الخاصة بها بخلفيات جديدة ووجوه ساعة وحزام لساعة Apple Watch وأخبرتنا عن غير قصد متى سيتم إصدار تحديث iOS 17.5.

وكشفت أبل أن هذه الميزات الجديدة ستكون موجودة في التحديثات القادمة لـ watchOS 10.5 و iOS 17.5 و iPadOS 17.5 وأنه يمكن شراء النطاق الجديد اعتبارًا من 22 مايو مما يجعلنا نعتقد أن أبل ستصدر iOS 17.5 وبقية التحديثات خلال نفس الأسبوع.

سيتوفر وجه ساعة Pride Radiance وخلفيات iPhone و iPad قريبا مع watchOS 10.5 و iOS 17.5 و iPadOS 17.5.

iOS 17.5 حاليًا في الإصدار التجريبي الرابع ولم يتم إصدار مرشح الإصدار بعد. لذلك نحن سعداء لأن الإصدار النهائي سيحدث في غضون أسبوعين.

أهم مميزات تحديث iOS 17.5

iOS 17.5

iOS 17.5 هو التحديث الرئيسي الخامس لنظام iOS 17 ومن المحتمل أن يكون أحد آخر التحديثات قبل تقديم iOS 18. لذلك، في حين أن هناك ميزات جديدة مثيرة للاهتمام ، يتم حجز العديد من التحسينات للتحديث المستقبلي.

ميزة 1: تثبيت التطبيقات عبر الويب أو “التحميل الجانبي”

أجبرت أوروبا شركة ابل على السماح بتثبيت التطبيقات على ايفون من خارج App Store، بالإضافة إلى متاجر التطبيقات البديلة، مثل AltStore، سيتمكن المستخدمون من تثبيت التطبيقات مباشرة من موقع المطور بدءًا من iOS 17.5. هذا يعني أن ايفون سيسمح بما يعرف باسم “التحميل الجانبي”.

iOS 17.5 هو الإصدار الأول من ايفون الذي يسمح بهذا النوع من تثبيت التطبيقات، في الوقت الحالي سيكون متاحًا فقط في أوروبا. من المتوقع أن يبدأ المطورون خلال الأسابيع القليلة المقبلة في الظهور الذين يختارون هذا الخيار.

ميزة 2: وضع الإصلاح

يقدم iOS 17.5 خيارًا يسمح لك بإرسال ايفون للإصلاح دون إيقاف تشغيل Find My وقفل التنشيط. كان هذا شيئًا أساسيا حتى الآن يمكن أن يعرض خصوصيتنا للخطر ، ولكن الآن يمكن حله عن طريق تنشيط هذا الوضع من تطبيق Find My.

ميزة 3: تحسينات نظام AirTag لمكافحة التتبع

في iOS 17.5، تم تحسين تنبيهات التتبع عندما يضع شخص ما AirTag ، أو جهاز تتبع آخر ، علينا دون موافقتنا. بما في ذلك العديد من العبارات التي تساعدك في هذه الحالات:

يمكنك إيقاف تشغيل هذا العنصر ومنعه من مشاركة موقعه مع المالك. للقيام بذلك ، اتبع الإرشادات المتوفرة على موقع ويب من قبل الشركة المصنعة لهذا العنصر.

ميزة 4: تغييرات التصميم

تم أيضًا العثور على تغييرات طفيفة في تصميم واجهة مستخدم ايفون في iOS 17.5 ، فهي صغيرة ولكنها مثيرة للاهتمام:

تم تحديث الأداة في تطبيق البودكاست للحصول على لون ديناميكي جديد يتغير بناء على غلاف البودكاست الذي تقوم بتشغيله.

ميزة 5: في تطبيق الكتب، تمت إعادة تصميم أيقونة هدف القراءة

في الإعدادات، لدينا قسم جديد يسمى وصول متصفحات الويب إلى مفاتيح الوصول داخل الخصوصية والأمان.
سيتمكن جميع مستخدمي ايفون من تنزيل iOS 17.5 في غضون أسابيع قليلة والاستمتاع بكل هذه الميزات الجديدة قريبا جدا. يجب أن تصل الإصدارات التجريبية النهائية خلال الأيام القليلة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى