الأجهزة والمواضيعالشبكات الإجتماعية

واتساب يُصدر تحديثًا جديدًا وهامًا بشريط جديد للرد على ملفات الوسائط

واتساب يطرح تحديثًا هامًا مع شريط رد جديد بميزتين هامتين .. وهذه تفاصيله !

أصدر تطبيق واتساب WhatsApp تحديثًا جديدًا من خلال طرح نسخة جديدة عبر برنامج Google Play التجريبي ، حيث يطرح تحديث واتساب ميزة جديدة لشريط الرد من أجل الرد بسرعة على الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF ، حيث أن ميزة واتساب الجديدة متاحة الآن لبعض مختبري الإصدار التجريبي .

واتساب يطرح تحديثًا هامًا بشريط جديد

يعمل واتساب باستمرار على تقديم ميزات جديدة لتحسين تجربة المستخدم ومن خلال جلب اختصارات معينة للسماح للأشخاص باستخدام التطبيق بكفاءة أكبر . وبعد إطلاق اختصار لإضافة مشاركين جدد بسرعة إلى مكالمة جماعية مع تحديث WhatsApp beta لنظام Android 2.23.17.16 ، اكتشفنا أن WhatsApp يطرح الآن ميزة أخرى مفيدة لبعض مختبري الإصدار التجريبي لمساعدتهم على الرد بسرعة على الصور ومقاطع الفيديو والرسائل وصور GIF .

تحديث واتساب
تحديث واتساب

اقرأ أيضًا : تحديث واتساب 2023 يجلب ميزة جديدة للمستخدمين بخيارات افتراضية رائعة

كيف يعمل شريط الرد الجديد في WhatsApp ؟

كما ترون في لقطة الشاشة أدناه ، يتوفر شريط رد جديد عند عرض الصور أو مقاطع الفيديو في محادثة بعد تثبيت آخر تحديث لتطبيق WhatsApp beta لنظام Android 2.23.20.20 من متجر Google Play .

إذا كنت تريد التحقق مما إذا كان شريط الرد متاحًا لحساب WhatsApp الخاص بك ، فما عليك سوى فتح أي صورة أو مقطع فيديو أو ملف GIF ، وسيظهر شريط الرد الجديد . وإذا لم يظهر ، نقترح عليك النقر على الشاشة مرة واحدة .

شريط الرد الجديد في واتساب
شريط الرد الجديد في WhatsApp

يوفر تطبيق شريط الرد عند عرض الصور ومقاطع الفيديو في WhatsApp ميزتين مهمتين ، خاصة من حيث السرعة . وعلى وجه التحديد، يسمح شريط الرد الجديد للمستخدمين بالرد بسرعة على وسائط معينة داخل الدردشة دون إغلاق الشاشة الحالية ، مما يسهل الحفاظ على تدفق المحادثة وعدم فقدان سياق المحتوى المشترك .

اقرأ أيضًا : تحديث واتساب يطرح ميزتين هامتين لهذه الفئة من المستخدمين ! فما هما ؟

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن شريط الرد متاح أيضًا عند فتح الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF، داخل شاشة الوسائط في قسم معلومات الدردشة ، فإن هذه الميزة تعمل على تحسين تجربة المستخدم بشكل كبير عن طريق تجنب المقاطعات غير الضرورية .

تحديث واتساب
تحديث WhatsApp

جدير بالذكر ، أن ميزة الرد على الوسائط تتوفر الآن لبعض مختبري الإصدار التجريبي الذين قاموا بتثبيت آخر تحديث لتطبيق WhatsApp beta لنظام التشغيل Android من متجر Google Play ، وسيتم طرحه لمزيد من الأشخاص خلال الأيام القادمة.

اقرأ أيضًا : تحديث واتساب 2023 يُتيح ميزة مهمة في قسم جديد لإدارة وسائط القناة

ما أكثر تغيير تنتظره في تحديث WhatsApp الجديد ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى