الأجهزة والمواضيعالشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب 2023 يجلب ميزة جديدة للمستخدمين بخيارات افتراضية رائعة

تحديث واتساب 2023 يمنح المستخدمين ميزة جديدة بخيارات إضافية وتحسينات هامة

يطرح تطبيق واتساب WhatsApp تحديثًا جديدًا عبر برنامج Google Play النسخة التجريبية ، حيث يعمل تحديث واتساب 2023 على تحسين ميزة تسمى إضافة حالة بخيارات افتراضية ، وستكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق .

تحديث واتساب 2023 يجلب ميزة جديدة بخيارات افتراضية

بالإضافة إلى المشروع الحالي في تحديث واتساب 2023 ، لإعادة تصميم التطبيق ليتوافق مع إرشادات Material Design 3 ، تخطط WhatsApp أيضًا لتنفيذ العديد من التحسينات على بعض الميزات القديمة ، بهدف تحسين تجربة المستخدم عند التفاعل معها .

تحديث واتساب 2023
تحديث واتساب 2023

إحدى هذه الميزات هي قسم “حول” ، والذي يحتوي عادةً على معلومات موجزة مرتبطة بملف تعريف WhatsApp الخاص بنا . وبفضل الإصدار التجريبي الأخير من WhatsApp لنظام Android 2.23.20.12 ، والمتوفر على متجر Google Play ، اكتشفنا التحسينات القادمة لهذه الميزة ، ويبدو أن WhatsApp ينوي إعادة تسميتها باسم “الحالة” في المستقبل .

اقرأ أيضًا : تحديث واتساب 2023 يُتيح ميزة مهمة في قسم جديد لإدارة وسائط القناة

ما هي ميزة إضافة حالة الجديدة في واتساب ؟

هناك خيار جديد يسمى “إضافة حالة” في واتساب قيد التطوير وسيكون متاحًا ضمن إعدادات التطبيق في التحديث المستقبلي . وحاليًا ، يمكننا أن نؤكد أن هذه الميزة ستوفر للمستخدمين بعض الخيارات الافتراضية ، كما تتضمن أيضًا ميزات معينة تتعلق بتحديثات الحالة .

اقرأ أيضًا : تحديث واتساب يصل رسميًا بميزة جديدة ومهمة لمحادثات المجتمع

لدى WhatsApp خطط لضمان اختفاء حالة النص الجديدة من ملف تعريف المستخدم بعد فترة زمنية معينة ، كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه . وفي الوقت الحالي ، يخطط واتساب لتزويد المستخدمين بهذه الفترات : 24 ساعة ، 3 أيام ، أسبوع واحد ، وأسبوعين . وبعد تحديد مدة استمرار حالة النص الجديدة ، ستختفي من الملف الشخصي عند انتهاء الإطار الزمني المحدد . ومع ذلك ، سيكون لدى المستخدمين القدرة على تحديث المدة وقتما يريدون .

ميزة إضافة حالة الجديدة في واتساب
ميزة إضافة حالة الجديدة في واتساب

توفر هذه الميزة فائدة كبيرة للمستخدمين الذين غالبًا ما ينسون تحديث “حول” الخاص بهم. وفي بعض الأحيان ، قد ينسى الأشخاص حذف “حول” أو تحديثها ، مما يؤدي إلى استمرار وجود معلومات قديمة أو غير ذات صلة في ملفاتهم الشخصية .

اقرأ أيضًا : تحديث واتساب يطرح ميزتين هامتين لهذه الفئة من المستخدمين ! فما هما ؟

من خلال السماح للمستخدمين بتعيين تاريخ انتهاء لمعلومات الحالة النصية الخاصة بهم ، يهدف واتساب إلى منح المستخدمين مزيدًا من التحكم في هذه المعلومات حتى عندما ينسون حذفها أو تحديثها ، وكل ذلك دون الحاجة إلى أي جهد إضافي من جانبهم . ومن المهم ملاحظة أننا لا نستطيع ضمان ما إذا كانت هذه الميزة ستحل محل “حول” الخاص بك أو ما إذا كانت ستعمل معًا .

تحديث واتساب 2023
تحديث واتساب 2023

أخيرًا ، نؤكد أن هناك ميزة محسنة تسمى الحالة قيد التطوير وستكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق .

ما رأيك في التحسينات الجديدة لتطبيق WhatsApp ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى