ابلالهواتف الذكية

ايفون اس اي 4 – iPhone SE 4 قادم بتغييرات كبيرة في التصميم مع زر جديد وترقية للكاميرا في أهم تسريب حتى الآن

ايفون اس اي 4 يظهر في تسريب حصري يكشف تفاصيل مهمة حول التصميم وأهم الميزات قبل إطلاقه رسميًا

بعد إطلاق سلسلة ايفون 15 – iPhone 15 رسميًا ، تعمل شركة ابل على الجيل التالي من هواتفها ، بما في ذلك ايفون اس اي 4 – iPhone SE 4 . ووفقًا لأحدث التقارير ، من المتوقع حدوث تغييرات كبيرة في كل من التصميم والأجهزة مقارنة بالإصدار السابق . حيث يحمل iPhone SE 4 داخليًا اسمًا رمزيًا “Ghost”.

تصميم ايفون اس اي 4 وأهم التغييرات

من المتوقع أن يحصل iPhone SE 4 على تصميم جديد مشتق بالكامل تقريبًا من iPhone 14 الأساسي . ووفقًا لتقرير جديد ، سيستخدم iPhone SE 4 النسخة المعدلة من هيكل iPhone 14 ومن المتوقع أن يتلقى الهيكل تغييرين رئيسيين ، بما في ذلك زر الإجراء الموجود في طرازات iPhone 15 Pro ومنفذ USB Type-C .

ايفون اس اي 4
ايفون اس اي 4

يحل زر الإجراء متعدد المهام محل مفتاح كتم الصوت في طرز iPhone الأحدث ويمكن تهيئته لتنفيذ مجموعة متنوعة من الإجراءات ، بناءً على اختيار المستخدم . وإلى جانب هذين التغييرين الرئيسيين ، لا توجد تغييرات مهمة أخرى مخطط لها للهيكل مقارنة بجهاز iPhone 14 .

اقرأ أيضًا : ايفون اس اي 4 – iPhone SE 4 تسريب جديد ومثير حول الهاتف المنتظر
أفاد التقرير أيضًا ، أن iPhone SE 4 سيحتوي على كاميرا واحدة وفلاش LED ، وكلاهما سيتم محاذتهما في ترتيب مشابه للجيل الثالث . وتشير التقارير ، إلى أن iPhone SE 4 قد يأتي بكاميرا بدقة 48 ميجابكسل ، وهي ترقية مهمة مقارنة بالطراز الحالي . ومن المتوقع أيضًا أن يحصل الهاتف على شاشة OLED جديدة ، والتي يقال مرة إنها مشتقة من iPhone 14 .

ايفون اس اي 4
ايفون اس اي 4

قد تتخلى شركة Apple أخيرًا ، عن TouchID وستحصل بدلاً من ذلك على Face ID على iPhone SE 4 القادم . وقد تم رصد إشارات متعددة إلى “Pearl”، وهو الاسم الرمزي الداخلي لشركة Apple لـ ‌Face ID‌ .

ومن المتوقع أيضًا أن تعمل الشركة على مودم 5G داخلي ، يحمل الاسم الرمزي “Sinope”، ويبدو أنها تستخدم iPhone SE 4 ومشتقًا من iPhone 15 Pro Max المعروف باسم D84S لاختبار الأجهزة الجديدة . حيث كان من المفترض في البداية أن يظهر طراز 5G الجديد هذا لأول مرة في سلسلة iPhone 16 ولكن قد لا يكون هذا هو الحال .

اقرأ أيضًا : ايفون اس اي 4 – iPhone SE 4 يظهر في أحدث تسريب يكشف المواصفات الرئيسية وتفاصيل جديدة

ايفون اس اي 4

أخيرًا ، تشير تفاصيل iPhone SE 4 الجديدة هذه إلى أن الهاتف لا يزال في مرحلة مبكرة من عملية التطوير وقد تكون هناك تغييرات أخرى تؤدي إلى الإنتاج الضخم النهائي .

ما رأيك في هواتف iPhone SE ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى