ابلالهواتف الذكية

ايفون اس اي 4 – iPhone SE 4 تسريب جديد ومثير حول الهاتف المنتظر

أحدث التفاصيل عن هاتف iPhone SE 4

تواصل شركة آبل العمل على هواتفها الجديدة حيث ستعلن الشهر المقبل عن سلسلة iPhone 15 وقد ظهرت الآن تسريبات جديدة حول الهاتف الرخيص للشركة ايفون اس اي 4 – iPhone SE 4.

تسريبات و مواصفات ايفون اس اي 4

ايفون اس اي 4

ووفقًا للتسريبات السابقة فمن المتوقع أن يكون الهاتف الجديد من آبل بدون زر الصفحة الرئيسية كما سيأتي بشاشة من نوع OLED لكن لا يزال موعد إطلاق الهاتف غير معروف حتى الآن، لكن التقديرات تشير إلى بدايات عام 2025.

وكانت آبل قد أطلقت الهاتف iPhone SE 3 في عام 2022 ويتواجد الهاتف الآن في الأسواق كأرخص هاتف من آبل ويصل سعره إلى 500 يورو تقريبًا.

وبناءً على معلومات جديدة واردة من الولايات المتحدة الأمريكية، فإن شركة آبل طلبت من سلاسل التوريد البدء في تجهيز المكونات الخاصة بالهاتف القادم ايفون اس اي 4.

وبحسب التسريبات السابقة فمن المتوقع أن تكون شاشة الهاتف مقاس 6.1 إنش أي بنفس حجن ايفون 14 النسخة العامدية، كما سيدعم الهاتف شبكات اتصال الجيل الخامس 5G.

وفي تسريب آخر كشف أحد المختصين، أن الهاتف iPhone SE 4 سوف يأتي ببعض المميزات المأخوذة من ايفون 15 برو و برو ماكس القادمين في شهر سبتمبر المقبل.

ومن المميزات المنتظرة في الهاتف هو الزر الجديد المخصص لبعض الإجراءات في الهاتف والذي سيتم استبداله بزر كتم الصوت في العاتف وسيتوفر هذا الزر في نسختي iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max.

وهذه الصورة توضح التصميم المتوقع للهاتف والذي سيعتمد على تصميم هاتف ايفون 14 :

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى