ابلالهواتف الذكية

ايفون اس اي 4 – iPhone SE 4 يظهر في أحدث تسريب يكشف المواصفات الرئيسية وتفاصيل جديدة

تفاصيل جديدة حول هاتف ايفون اس اي 4

أطلقت شركة التكنولوجيا العملاقة ابل ، ثلاثة إصدارات حتى الآن من طراز هواتفها منخفضة التكلفة المعروفة باسم iPhone SE . ولكن تستعد الشركة ، لإطلاق إصدار جديد يحمل اسم ايفون اس اي 4 – iPhone SE 4 وسيأتي الهاتف مع بعض التغييرات الرئيسية والتي سنوافيكم بها في هذا المقال .

تفاصيل ايفون اس اي 4

أشارت التقارير ، إلى أنه من المتوقع أن يتم إطلاق جهاز Apple iPhone SE 4 رسميًا في ربيع 2023 ، وسيكون الهاتف الرائد للشركة ، والمنافس القوي للعديد من الهواتف التي تعمل بنظام Android.

ايفون اس اي 4
ايفون اس اي 4

أكد تقرير جديد ، أن طرازات Apple iPhone SE التي تم إطلاقها حتى الآن نجحت في البيع بشكل جيد ، ولكن الأجهزة لم تكن أبدًا الأقوي أو الأفضل مقارنةً بالسعر ، ولكن هذا على وشك التغيير مع الطراز القادم .

من المحتمل أن يأتي الهاتف بتصميم محدث ، وفقًا للتقارير ، سيأتي الجهاز مع تصميمً مشابه لجهاز iPhone XR . ومن المحتمل أن يقدم عملاق التكنولوجيا أخيرًا تقنية التعرف على الوجه “Face ID” مع طرازات SE بدلاً من الاعتماد على ميزة التعرف على بصمات الأصابع “Touch ID”.

مواصفات ايفون اس اي 4

من المتوقع أن يأتي iPhone SE 4 بشاشة مقاس 6.1 إنش بدقة 720 بكسل وهي نفس مواصفات شاشة جهاز iPhone XR ، والتي ستكون مخيبة للآمال حقًا بالنسبة لهاتف جديد سيتم إطلاقه في عام 2024 ، عندما تأتي معظم الهواتف في الوقت الحاضر مع شاشة Full HD بدقة 1080 بكسل . ومعدل تحديث عالي . ومن المحتمل أن يدعم الهاتف معيار IP67 وأن يأتي ببطارية تبلغ سعتها 3000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 20 واط والشحن اللاسلكي بقوة 7.5 واط .

ايفون اس اي 4
ايفون اس اي 4

من المتوقع أن يعمل الهاتف بأحدث معالج Apple A16 Bionic ، والذي يعمل على تشغيل سلسلة Apple iPhone 14 Pro التي تم إطلاقها حديثًا ولكن قد يتوفر عند الإطلاق بمعالج A15 الموجود في سلسلة iPhone 14 . أما فيما يتعلق بالتصوير ، من المتوقع أن يأتي الهاتف مزودًا بمستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل في الخلف و كاميرا أمامية بدقة 7 ميجا بيكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

اقرأ أيضًا:

ايفون اس اي 4 – iPhone SE 4 جديد ابل بتصميم صادم

جدير بالذكر ، أنه تم الإبلاغ عن إصدار Apple iPhone SE 4 رسميًا في وقت ما من العام المقبل ، ولكن الجدول الزمني ليس منطقيًا وفقًا لسجل Apple . حيث أشارت التقارير السابقة إلى أن عام 2024 هو موعد إطلاق طراز iPhone SE الجديد ، ولكن نظرًا لأن المبيعات المخيبة لسلسلة iPhone 14 قد تكون سببًا لإطلاق Apple iPhone SE 4 في وقت مبكر.

ما رأيك في طرازات SE من شركة Apple ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى