الأجهزة اللوحيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اى 9 بلس – Galaxy Tab A9 Plus وكشف تفاصيل مهمة في أحدث تسريب

سامسونج جالكسي تاب اى 9 بلس يحصل على شهادة جديدة مع كشف المواصفات الرئيسية في أهم تسريب

تستعد شركة سامسونج لإطلاق سلسلة سامسونج جالكسي تاب اى 9 – Samsung Galaxy Tab A9 الجديدة . ولكن قبل أي إعلان رسمي ، تم رصد جهاز سامسونج جالكسي تاب اى 9 بلس – Galaxy Tab A9 Plus على أحد مواقع الشهادات وكشف تسريب جديد عن المواصفات الرئيسية قبل الإطلاق الرسمي .

سامسونج جالكسي تاب اى 9 بلس يحصل على شهادة جديدة

في السابق ، أبلغنا عن رصد جهاز Galaxy Tab A9 Plus على العديد من مواقع الشهادات مثل TDRA . هذه المرة، ظهر طراز الجهاز اللوحي القادم على شهادة NBTC . وتكشف القائمة عبر الإنترنت أن الجهاز يحمل رقم طراز SM-216B .

سامسونج جالكسي تاب اى 9 بلس يحصل على شهادة جديدة
سامسونج جالكسي تاب اى 9 بلس يحصل على شهادة جديدة

علمًا بأن قاعدة البيانات لم تكشف عن أي تفاصيل أخرى أكثر دقة باستثناء الاسم ورقم الطراز. ومع ذلك ، فإن رؤية الشهادة تشير إلى أن إطلاق الجهاز اللوحي أصبح قريبًا .

اقرأ أيضًا :

تحديث سامسونج جديد يصل رسميًا لهواتف جديدة من الفئة S لمزيد من الخصوصية والأمان

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اى 9 بلس

من المتوقع أن يكون جهاز Galaxy Tab A9 Plus مزودًا بمعالج Snapdragon 695 من كوالكوم والذي سيأتي مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 4 جيجابايت .

وفقًا للتسريبات ، سيعمل الجهاز بنظام التشغيل Android 13 مع واجهة One UI المخصصة من سامسونج . وسيأتي ببطارية ضخمة بسعة 7040 مللي أمبير في الساعة ، والتي تدعم الشحن السريع المتواضع بقدرة 15 واط .

سامسونج جالكسي تاب اى 9 بلس
سامسونج جالكسي تاب اى 9 بلس

في قائمة FCC الأخيرة ، تم الكشف عن أبعاد الجهاز اللوحي القادم . حيث سيبلغ قياسه 257.11×168.66×6.94 ملم ، مما يعني أنه يتميز بتصميم نحيف .

تم أيضًا في الآونة الأخيرة ، رصد الجهاز اللوحي Galaxy Tab A9 الأساسي على منصات الشهادات مثل TDRA و BIS . ويقال إن الطراز العادي سيحتوي على معالج Helio G99 من ميديا تيك وسيأتي ببطارية أصغر تبلغ سعتها 5100 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط .

سامسونج جالكسي تاب اى 9 بلس
سامسونج جالكسي تاب اى 9 بلس

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى