الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 9 اف اي – Galaxy Tab S9 FE يحصل على شهادة FCC مع تفاصيل مهمة قبل الإطلاق عالميًا

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 9 اف اي قبل إطلاقه عالميًا

تستعد شركة سامسونج لإطلاق أحدث جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 9 اف اي – Samsung Galaxy Tab S9 FE في الأسواق العالمية قريبًا . وقد تم رصد الجهاز على موقع شهادة FCC مع جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 9 اف اي بلس +Samsung Galaxy Tab S9 FE مما يُشير إلى أن الإطلاق أصبح قريبًا .

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 9 اف اي

أعلنت شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة عن سلسلة Galaxy Tab S9 الرائدة الشهر الماضي . ولكن في الآونة الأخيرة ، ظهرت تقارير بشأن سلسلة FE أيضًا . حيث تم رصد +Galaxy Tab S9 FE في FCC وتم تأكيد ألقاب Samsung Galaxy Tab S9 FE و +Samsung Galaxy Tab S9 FE في وقت سابق من هذا الشهر أيضًا . والآن ، تؤكد أحدث شهادة وجود الإصدار العالمي Galaxy Tab S9 FE .

سامسونج جالكسي تاب اس 9 اف اي يحصل على شهادة جديدة
سامسونج جالكسي تاب اس 9 اف اي يحصل على شهادة جديدة

استنادًا إلى أحدث قائمة الشهادات ، يحمل هذا الجهاز اللوحي رقم الطراز SM-X516B للإصدار العالمي ويدعم شاحنًا برقم الطراز EP-TA800 . ويوفر هذا الشاحن شحنًا سريعًا بقوة 25 واط . ووفقًا لتقارير سابقة ، من المحتمل أن يتميز Galaxy Tab S9 FE بشاشة LCD مقاس 10.9 إنش .

سامسونج جالكسي تاب اس 9 اف اي
سامسونج جالكسي تاب اس 9 اف اي

تشمل الميزات البارزة الأخرى معالج Exynos 1380 ، ومكبرات صوت مزدوجة ، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت ، وسيبلغ سعر Samsung Galaxy Tab S9 FE حوالي عر يبلغ حوالي 760 دولارًا أمريكيًا .

اقرأ أيضًا :

ميزة مثيرة للاهتمام لشاشة هواتف سامسونج ننصح بتنشيطها الآن بخطوات بسيطة

ما رأيك في أجهزة Samsung الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Galaxy Tab S9 FE من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى