الأجهزة اللوحيةسامسونج

سعر ومواصفات جالكسي تاب اس 9 اف اي رسميًا

سعر ومواصفات جالكسي تاب اس 9 اف اي بلس رسميًا

أصبحت أجهزة سامسونج Fan Editin الجديدة رسمية قبل قليل، حيث أعلنت عن اثنين من أجهزة التابلت جالكسي تاب اس 9 اف اي و جالكسي تاب اس 9 اف اي بلس فهيا بنا نتعرف على المواصفات والأسعار الكاملة.

مواصفات جالكسي تاب اس 9 اف اي

يأتي الجهاز الأساسي جالكسي تاب اس 9 اف اي بشاشة مقاس 10.9 إنش، بينما نسخة البلس جاءت بشاشة مقاس 12.4 إنش.

تم ترقية شاشة الأجهزة إلى TFT LCD مع رفع معدل التحديث من 60 إلى 90 هيرتز مع دعم تقنية Vision Booster مما يضمن دقة ألوان أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة.

سيتم تشغيل الأجهزة بمعالج إكزينوس 1380 مع توفير سعة تخزين بسعة 128 و 256 جيجابايت مع إمكانية إضافة ذاكرة تخزين خارجية، كما يحتوي الطراز الأساسي 6 أو 8 جيجابايت رام، أما نسخة بلس فتبدأ من 8 جيجابايت مع إمكانية اختيار 12 جيجابايت رام أيضًا.

يحتوي التابلت جالكسي تاب اس 9 اف اي بلس على بطارية بسعة 10090 ميلي أمبير، بينما النسخة العادية 8000 ميلي أمبير، وكلاهما يدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط.

جالكسي تاب اس 9 اف اي

تؤكد سامسونج أن أجهزتها الجديدة توفر مكالمات فيديو أفضل من خلال الكاميرا الأمامية ذات الزاوية العريضة جدًا وتأتي بدقة 12 ميجابكسل، يحتوي الطراز الأساسي على كاميرا خلفية واحدة 8 ميجابكسل، أما نسخة بلس فتحتوي على عدستين 8 ميجابكسل.

يأتي كلا الجهازين مزودين بنظام Android 13 وOne UI 5.1.1، مما يعني أنهما يتمتعان بإمكانية الوصول إلى أحدث تحسينات وترقيات واجهة المستخدم للنوافذ المتعددة والنافذة المنبثقة وشريط المهام.

تتميز الأجهزة أيضًا بمكبرات صوت AKG مزدوجة مع Dolby Atmos و5G وWi-Fi 6 وWi-Fi Direct وBluetooth 5.3. ويمكن أيضًا تشغيلها في وضع DeX، الذي يعمل على تحسين إنتاجية الهاتف المحمول من خلال واجهة مستخدم على مستوى سطح المكتب.

تبدو الأجهزة اللوحية الجديدة قوية بفضل هيكلها المصنوع من الألومنيوم. ومثل طرازات Tab S9 الرائدة، كما يتمتع الجهازين بميزة مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68.

كما يدعم الجهازين أيضًا ميزة استخدام القلم S Pen مثل الأجهزة الرائدة التي تم إطلاقها مؤخرًا.

سعر جالكسي تاب اس 9 اف اي

سيتوفر الجهازان بألوان الأخضر النعناعي – الكريمي – الجرافيت – الأورجواني وستبدأ الأسعار من 449 دولار في أوروبا و529 يورو في الإتحاد الأوروبي.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Samsung Galaxy Tab S9 FE Plus من هنا

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى